حرص الفنان كريم قاسم على توضيحأسبابتعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد تصدره تريند محرك البحث

كريم قاسم,فن,فيروس كورونا,أخبار الفن

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 14:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريهام حجاج ليس لها علاقة

شاهد| الكورونا مش عيب.. كريم قاسم يكشف كواليس إصابته

كريم قاسم
كريم قاسم

حرص الفنان كريم قاسم على توضيح أسباب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بعد تصدره تريند محرك البحث الشهير "جوجل" نافيًا إصابته بالفيروس نتيجة تواجده في حفل الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال أحمد حلاوه، والذي أقيم في عيد الفطر المبارك بمدينة الجونة؛ احتفالًا بنجاح مسلسلهما "لما كنا صغيرين" والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي. 



ونشر كريم قاسم عبر صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة به فيديو يحكي فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 "الكورونا" مصدرًا هاشتاج #الكورونا_مش_عيب، وعبر كريم عن تجربته كاملة من لحظه اكتشاف إصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل.

وقال كريم قاسم في الفيديو أنه تردد كثيرًا في أن يصور هذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا او الفيروس مش عيب، ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر ونبلغ إذا ظهرت علينا الأعراض لمن حولك لكي يأخذوا حظرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

وأضاف كريم أن الكورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزغ، بل علينا أخذ احتياطاتنا والالتزام بالإجراءات الاحترازية، لافتًا إلى أن أغلب الشباب يستطيعون العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.

وأكد  أن الدعم النفسي عامل كبير ومهم في طمئنة من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، متابعًا: "ربنا يرحم كل من توفي من فيروس كورونا ويصبر أهلهم، ويجب أن نساعد بعض حتى نعبر هذه المحنة العالمية".

 

 

عرض فيلم سواح لكريم قاسم على NETFLIX

في سياق منفصل، عرضت منصة NETFLIX فيلم "سواح" الذي يخوض بطولته الفنان كريم قاسم على منصتها.

 وقال كريم قاسم "عرض فيلم سواح على Netflix يجعله يصل لأكثر من 50 دولة بلغات مختلفة وجمهور متنوع، وذلك دائما ما يتمناه أي ممثل عند السعي للمشاركة في فيلم عالمي مثل سواح، وأعتقد أنه سينال إعجاب الجمهور العربي والدولي بشكل كبير ، وخاصة بسبب رواج المنصات الإلكترونية الآن مع الظروف التي يمر بها العالم أصبحت هي مصدر الترفية لمحبي الأفلام والمسلسلات".

يعرض فيلم سواح على NETFLIX في دول الشرق الأوسط وأوروبا الوسطى والشرقية ولوكسمبرج وبلجيكا وهولندا وألمانيا والنمسا وسويسرا.