تصدر الفنان كريم قاسم تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد الأنباء التي كشفت عن تعرضه للإصابة .. المزيد

حفل,كريم قاسم,حفل ريهام حجاج

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 22:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الفنانون يعلنون دعمهم لـ كريم قاسم: الكورونا مش عيب

كريم قاسم
كريم قاسم

تصدر الفنان كريم قاسم تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد الأنباء التي كشفت عن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال تواجده في حفل الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال أحمد حلاوه، والذي أقيم في عيد الفطر المبارك بمدينة الجونة؛ احتفالًا بنجاح مسلسلهما "لما كنا صغيرين" والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو ما نفاه كريم قاسم ومستشارته الإعلامية مروة الصاوي، مؤكدة أنه لم يخرج من القاهرة منذ أكثر من شهر.



الفنانون يدعمون كريم قاسم

وحرص الكثير من الفنانين على دعمهم الكامل للفنان كريم قاسم ومن بينهم الفنانة مريم الخشت التي كتبت: "ألف سلامة عليك يا كيمو شكرًا أنك بني آدم مسؤول.. كل كلمة في مكانها أنا فخورة بيك".

كما نشر الفنان أحمد مالك صورة لـ"كريم" من الفيديو وعلق عليها: "الكورونا مش عيب"، والفنان أحمد حاتم كتب: "كريم خف الحمدلله.. حمدلله على سلامتك يا كيمو"، إضافة إلى الفنان عمرو عابد، وبسنت شوقي، وغيرهم الكثيرين الذين حرصوا على دعمه.

كريم قاسم يطلق هاشتاج كورونا مش عيب

ونشر كريم قاسم عبر صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة به فيديو يحكي فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 "الكورونا" مصدرًا هاشتاج #الكورونا_مش_عيب، وعبر كريم عن تجربته كاملة من لحظه اكتشاف إصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل.

وقال كريم قاسم في الفيديو، إنه تردد كثيرًا في أن يصور هذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا او الفيروس مش عيب، ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر ونبلغ إذا ظهرت علينا الأعراض لمن حولك لكي يأخذوا حظرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

وأضاف كريم أن الكورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزغ، بل علينا أخذ احتياطاتنا والالتزام بالإجراءات الاحترازية، لافتًا إلى أن أغلب الشباب يستطيعون العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.

وأكد  أن الدعم النفسي عامل كبير ومهم في طمئنة من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، متابعًا: "ربنا يرحم كل من توفي من فيروس كورونا ويصبر أهلهم، ويجب أن نساعد بعض حتى نعبر هذه المحنة العالمية".