انصحوا نفسكم قبل ما تنصحوا غيركم.. هذه هي الجملة التي ستكون على لسان الكثيرين عندما يسمعون.. المزيد

الجونة,محمد الطويلة,ميدو,حفل ريهام حجاج

السبت 26 سبتمبر 2020 - 17:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انصحوا نفسكم الأول

إصابة عشرات الفنانين بكورونا في حفل ريهام حجاج بالجونة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

"انصحوا نفسكم قبل ما تنصحوا غيركم".. هذه هي الجملة التي ستكون على لسان الكثيرين عندما يسمعون الأخبار التالية..  فكارثة جديدة حطت على الوسط الفني، تسببت فيها الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد إقامتهما حفلًا كبيرًا خلال عيد الفطر المبارك في مدينة الجونة؛ لاحتفالهما بنجاح مسلسلها الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي "لما كنا صغيرين"، دون أن يراعوا الإجراءات الاحترازية؛ من أجل وقف انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مصر؛ مما أدى إلى انتشار الفيروس بكثرة، وذلك وفق ما تداولته الكثير من المواقع والبرامج التلفزيونية".



إصابة عشرات المشاهير بسبب حفل ريهام حجاج

وتسبب حفل ريهام حجاج في إصابة عشرات الأشخاص بفيروس كورونا المُستجد بين فنانين ومشاهير حضروا، ولكن أغلبيتهم فضلوا عدم إعلان إصابتهم، ويقال إن من بينهم كانوا مذيعات فضائية "السي بي سي" اللاتي أعلنّ عن إصابتهن في الفترة الماضية، وتسببن في إصابة أكثر من 17 شخصًا داخل القناة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة تباعًا عن أسماء المصابين من الذين حضروا هذا الحفل، وسيتفاجأ الجميع بالأعداد الكبيرة من المشاهير، والذين من بينهم أشخاص قدموا حملات بأنفسهم عبر صفحاتهم الشخصية لمنع الاختلاط، وضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية التي أعلنت عنها الدولة، والتي كانت أهمها عدم التجمعات.

سقوط حاضري حفل ريهام حجاج واحدًا تلو الآخر

خلال الأم الماضية أعلن عدد كبير من الفنانين والإعلاميين وجال الأعمال المشاهير عن خضوعهم لعملية  فحص فيروس كورونا المستجد لشكهم بأنه أصابهم وأصاب عائلاتهم، وكان على رأسهم الفنان أحمد السقّا وعائلته، والشاعر الغنائي أحمد تيمور والذي ثبتت إصابته بالفعل، والممثل أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي.

ولك يكن ذلك فقط فأعلن خلال الأيام الماضية أيضًا أكثر من إعلامي وإعلامية عن إصابتهم بفيروس كورونا، من بينهم مذيعات قناة"السي بي سي" و"سي بي سي إكسترا" و"الخياة"، مثل:آية عبد الرحمن وريهام السهلي ودينا زهرة، والمذيعة إلهام النمر مذيعة القناة الأولى، والمذيع عمرو صلاح، وداليا أبو عمر، وحسام حداد، وكشف بأنهم كانوا أحد الخاضرين في حفل الجونة لريهام حجاج.

ومن جانبه، كشف الكاتبن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم الرياضي، عن سقوط أبنائه الاثنين ضحية لفيروس كورونا، خلال تصريحات له عبر فضائية "أون تايم سبورت"، قائلًا:"أصيب أبنائى الإثنين مهاب طويلة، مدير التسويق بالنجوم، وشادي طويلة نائب رئيس مجلس إدارة النجوم بالفيروس، أثناء تواجدهما في مدينة الجونة خلال العيد".

بسمة وهبة وميدو يفضحان ريهام حجاج على الملأ

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد فضحت الفنانة ريهام حجاج بطريقة غير مباشرة عن طريق مهاجمتها لإحدى الفنانات دون ذكر اسمها، مشيرة إلى أنها تسببت في انتشار فيروس كورونا بين عدد من الفنانين والمشاهير بعد حفل غداء أقامته بمناسبة عيد الفطر المبارك، لافتة إلى أنها استغلت إجازة عيد الفطر في عمل عزومة كبيرة وتجمع كبير متابعة: "وزي ما عرفنا للأسف لا كان فيه كمامة ولا مسافات"

وأضافت بسمة وهبة خلال برنامجها "كل يوم" الذي تقدمع على فضائية "أون إي"، "ازاي تبقي فنانة مشهورة ويجي العيد وما تعمليش عزومة كبيرة لأ طبعًا، وتعزمي الناس وتخليهم كلهم يعيوا ويرجعوا علي القاهرة بكورونا"، متابعة: "أكتر حاجه مستفزة في الكارثة هو التناقض وإنك تلبسي وش العقل والموعظة بالنهار ولما ييجي الليل تخلعه وتعملي عكس اللي بتقوليه، واللي يخوفك على المجتمع اكتر إن الناس دول يكونوا نخبته واللي بيطلعوا كل يوم يعملوا فيديوهات توعية للناس".

واستطردت بسمة في حديثها قائلة: "مينفعش تكتبي وتشتكي من قلة وعي الناس ولما يجي العيد متستحمليش الكلام اللي بتقوليه وتعملي عزومة بالإستهتار والكارثة اللي حصلت واللي أنتي عملتيها يعني المفروض تكوني قدوة في تنفيذ إجراءات الوقاية.. وعموما مش محتاجين نقول أسماء لأن الأسماء بقيت معروفة من أخبار الإصابات الي بتظهر كل يوم".

أما أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصرالسابق، فكتب تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: "الناس اللي راحت الجونه اسبوع العيد معظمها كان غير مسؤول وكانوا بيعملوا حفلات بشكل مستمر وبيعزموا أعداد كبيرة جدا.. دا غير الأعداد الكبيرة جدا اللي كانت بتطلع البحر علي مركب واحد.. الناس دي ضربوا بالقوانين عرض الحائط والأخبار المؤكدة من الناس اللي أعرفها ان في عدد مصابين كبير".