قال الفنان كريم قاسم أنه يتماثل الشفاء وفي المراحل الأخيرة بعد أصابته بفيروس كورونا المستجد.

السوشيال ميديا,الجونة,مسلسل,المصري,إصابة,الأخبار,كريم قاسم,لما كنا صغيرين

السبت 28 نوفمبر 2020 - 16:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا

كريم قاسم
كريم قاسم

قال الفنان كريم قاسم أنه يتماثل الشفاء وفي المراحل الأخيرة بعد أصابته بفيروس كورونا المستجد.



وأضاف كريم قاسم أنه لم يغادر المنزل منذ شهر، وحاليا في مرحلة الشفاء من الكورونا.

وكانت الأخبار ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابة كريم قاسم بكورونا في العيد وذلك خلال سفره إلى الجونة من خلال حفل صغير أقامه رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج،للاحتفال بالمسلسل الأخير لها "لما كنا صغيرين" وهذا عكس ما صرح به قاسم.

من جانبها، ذكرت مروة الصاوي مديرة أعمال الفنان الشاب، أن إصابة كريم بفيروس كورونا ليس لها أي علاقة بحفل الجونة من قريب أو بعيد، مشيرة إلى أنه سوف ينشر فيديو على السوشيال ميديا ليحكي قصته مع المرض.

عرض فيلم سواح على NETFLIX

كانت NETFLIX عرضت فيلم سواح بطولة كريم قاسم على منصتها، وقال كريم قاسم " عرض فيلم سواح على Netflix  يجعله يصل لأكثر من 50 دولة بلغات مختلفة وجمهور متنوع، وذلك دائما ما يتمناه أي ممثل عند السعي للمشاركة في فيلم عالمي مثل سواح، وأعتقد انه سينال إعجاب الجمهور العربي والدولي بشكل كبير وخاصة بسبب رواج المنصات الإلكترونية الآن مع الظروف التي يمر بها العالم أصبحت هي مصدر الترفية لمحبي الأفلام والمسلسلات".

يعرض فيلم سواح على NETFLIX في دول الشرق الأوسط وأوروبا الوسطى والشرقية ولوكسمبرج  وبلجيكا وهولندا  وألمانيا  والنمسا وسويسرا.

يذكر أن فيلم سواح شارك في أكثر من من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن، كما بدأ عرضه على أكثر من منصة الكترونية في لوكسمبرج وبلجيكا، والفيلم من بطولة كريم قاسم وإخراج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

وكان قاسم انتهى من تصوير دوره في مسلسل "لما كنا صغيرين" في منتصف مايو الماضي.

مسلسل "لما كنا صغيرين" إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة ‏خالد ‏النبوي ‏ومحمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل.