التمييز بين فرد وآخر يعد هذا من أصعب الأمور التي يتعرض لها الإنسان سواء كان هذا على أساس ديني أو جنسي أو شك

رمضان,حورية فرغلي,محمد رمضان,رامي جمال,التنمر

الخميس 6 أغسطس 2020 - 20:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التنمر يلاحق أسرة رمضان

محمد رمضان ليس الأول.. نجوم تعرضوا للتنمر

محمد رمضان
محمد رمضان

التمييز بين شخص وآخر يعد من أصعب الأمور التي يتعرض لها أى إنسان، سواء كان هذا على أساس ديني، أو جنسي، أو شكلي، ونتيجة هذا التمييز يتعرض أصحابه لمواقف محرجة، بسبب سخرية الأخرين، وممارسة العنصرية عليهم، أوعلى أحد أقاربهم، وهذا ماحدث في الوسط الفني، حيث تعرض العديد من الفنانين للهجوم، والتنمر، والإساءة من قبل بعض الجماهير.



هذا التنمر الذي تعرض له نجوم الفن ليس فقط على أعمالهم وإنما وصل الأمر للسخرية من لونهم وشكلهم، وكان أخرهم الفنان محمد رمضان.

 "اليوم الجديد" يعرض في السطور التالية أبرز الفنانين الذين تعرضوا للتنمر والعنصرية من قبل بعض الجماهير.

أسرة محمد رمضان تواجه التنمر

احتفلت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان بزفافها منذ أيام، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور زفافها، وتعرضت لحالة من التنمر، والعنصرية، وسخرية البعض من شكلها، الأمر الذي أثار الغضب لزوجها، وكشف من خلال تصريحات صحفية أنه لم يهتم لهذا الأمر.

وعلى جانب آخر نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعه بإبنه علي من كواليس أغنية كورونا فيروس، وأعادت إحدى متابعات محمد رمضان نشر الصورة، ووصفته بأنه "أسود" اللون مثل أبيه،وهو الأمر الذي جعل محمد رمضان يرد على ذلك، ويؤكد أنه يفخر بذلك.

 

رامي جمال يواجه التنمر بسبب مرضه

تعرض الفنان رامي جمال للتنمر من إحدى متابعينه بسبب مرضه بالبهاق، عندما أعلن أنه سيعمل على تحضير ألبومه خلال فترة الحجر الصحي، وأيضًا قرار تحضير ألبوم لزوجته نريمان، فردت عليه إحدي المتابعات ساخرة من مرضه، وقالت: "روح يا رامي اتعالج يا رامي من البهاق.. ألبوم أيه أنت مش بتحقق لا مشاهدات ولا إيرادات وفر فلوسك واتعالج"، وحرص على الرد عليها قائلًا: "النوع ده من البشر بقى منتشر أوي.. شوفت عند صديق ليا لاعب كرة قدم العينة شبه العينة دي عايز أقولكم أنتوا ولسانكم أصعب فيروس".

 

 

بنات كريم فهمي يتعرضن للتنمر

هاجمت إحدى المتابعات الفنان كريم فهمي بعد نشره صور لابنتيه من فرح أخيه أحمد فهمي، وحرص  على إخفاء ملامح وجههما، وهو الأمر الذي عرضه للهجوم، فعلقت إحدى المتابعات قائلة: "أيه اللي أنت حاطه على وشهم دا.. بس  باين إن شعرهم سلك مواعين"، وهذا الأمر تسبب في غضب الفنان كريم فهمي، وشقيقه احمدفهمي، واضطر الأخير إلى الهجوم على هذه المتابعة.

 

 

إليسا تواجه التنمر

تعرضت الفنانة إليسا للتنمر من قبل بعض متابعيها، بسبب شكل فمها، ولكنها لم تهتم لهذه الإنتقادات، واستطاعت أن تؤكد على ثقتها  بنفسها، وتحول الامر من إنتقاد لإعجاب شديد من جمهورها بسبب ثقتها بنفسها.

 
 

 

التنمر على حورية فرغلي

لاحظ العديد من المشاهدين أن الفنانة حورية فرغلي تعاني من بعض المشكلات، والتغيرات بأنفها، وهو الأمر الذي عرضها لهجوم كبير من قبل جمهورها، واضطرت إلى الظهور في لقاءات تليفزيونية لتكشف عن أنها أصيبت بكسر بالأنف منذ فترة كبيرة، وأنها خضعت للعديد من العمليات لتعديلها.