كشف تقرير إسباني اليوم السبت عن تحضيربرشلونة لمفاجأة من العيار الثقيل التي ستصدممشجعي.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,برشلونة,دوري أبطال أوروبا,ساديو ماني,ميسي,ليونيل ميسي,المصري,فان دايك

الخميس 6 أغسطس 2020 - 14:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مفاجأة

صفقة القرن..صلاح إلى برشلونة مقابل ميسي

صلاح وميسي
صلاح وميسي

كشف تقرير إسباني،السبت، عن تحضير برشلونة لمفاجأة من العيار الثقيل، ستصدم مشجعي كرة القدم حول العالم، بصفقة مدوية في حال اتمامها.



وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية، أن برشلونة يستعد إلى التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في صفقة تباديلة مع ليونيل ميسي، نجم الفريق، الذي لعب مع البلوجرانا طول حياته.

ميسي إلى ليفربول

وأضافت الصحيفة أنه إذا تم تأكيد هذه الصفقة، فستكون نهاية ليو ميسي، في النادي الذي لعب فيه طوال حياته، باستثناء بداياته في نيويلز، وأيضًا وداع صلاح لثلاثي سيطر على كرة القدم الأوروبية في العامين الماضيين،وهو ساديو ماني وروبرتو فيرمينيو.

وتداولت وسائل الإعلام الإنجليزية المختلفة، إمكانية اتمام الصفقة التبادلية، والتي من خلالها سيستخدم الأرجنتيني، البند الموجود في عقد مع البرسا، والذي يحرره من استكمال عامه الأخير من العقد مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلي أن انتقال البرغوث الأرجنتيني جاء بأمر من يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وفقًا لرغبة ميسي في القتال بدوري أبطال أوروبا.

 

 

صلاح إلى برشلونة

ومن جانبه، سيأتي صلاح إلى الليجا بعد محاولة فاشلة من ريال مدريد، للحصول على خدماته في عام 2018.

وأستكملت الصحيفة أن صلاح بلغ من العمر 27 عامًا، حيث يجب عليه أن يقررما إذا كان سينتقل إلى فريق كبير، لمواجهة تحديات جديدة، أو الاستمرار في ناديه.

واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن عشاق كرة القدم، لا يصدقون الصفقة، حيث سيحصل البرسا على خدمات لاعب كبير ومتألق، ولكنه سيفقد أحد أفضل لاعبي العالم في القرن الحالي.

ميسي يشيد بأسلوب لعب محمد صلاح

وأشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني بمحمد صلاح، والمحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن اختيارات ليونيل ميسي، لأفضل 25 لاعبًا في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث اختار نجم البارسا 4 لاعبين من فريق ليفربول الإنجليزي كان من بينهم النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى كل من الحارس أليسون بيكر، والمدافع فيرجيل فان دايك.

وقال نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، عن طريقة وأسلوب نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح: صلاح لاعبًا ممتازًا لليفربول وأنا معجب بأسلوبه.