تغلبت الإعلامية دينا حويدق على إصابتها بفيروس كورونا المستجد وحرصت على اتمام عملها من منزلها وشاركت.. المزيد

دينا حويدق,إصابة دينا حويدق بكورونا,الإعلامية دينا حويدق

السبت 19 سبتمبر 2020 - 04:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بالفيروس

دينا حويدق تنتصر على كورونا وتظهر مع مها الصغير

دينا حويدق ومها الصغير
دينا حويدق ومها الصغير

تغلبت الإعلامية دينا حويدق، على إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وحرصت على اتمام عملها من منزلها، وشاركت في تقديم برنامج “It’s show time”، مع الإعلامية مها الصغير، وأكدت دينا أن حالتها مستقرة، وأنها ستخضع لمسحة أخرى خلال هذا الأسبوع للتعرف على تطورات حالتها الصحية لها.



وظهرت الإعلامية دينا الحويدق عبر تطبيق Zoom لتقديم حلقة خاصة للفنان حسن حسني من خلال برنامجها مع زميلتها مها الصغير، والتي أكدت أن أسرة برنامج “It’s show  time” حريصة على الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

 

إصابة دينا حويدق بكورونا

وكانت الإعلامية دينا الحويدق، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا أكدت خلاله إيجابية تحليلها لفيروس كورونا، مطالبة كل من تعامل معها في الفترة الأخيرة أن يطمئن على صحته من أجل عدم انتشار عدوى الفيروس.

نتيجة تحليل السقا وزوجته

وحرص الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، والتي تتعاون مع دينا الحويدق في تقديم البرنامج ذاته، على إجراء مسحة للتأكد من إصابتهما بفيروس كورونا، ولكن جاءت النتيجة سلبية، للثنائي.

إصابة عدد من الإعلاميين بكورونا

ولم تكن دينا الحويدق هي الإعلامية الوحيدة التي أصيبت بهذا الفيروس، فأعلنت مجموعة قنوات CBC عن إصابة 5 من مذيعاتها بفيروس كورونا المستجد.

وعلى جانب آخر، أعلن أيضًا الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج الحياة اليوم، عن ظهور نتيجة تحليله لفيروس كورونا، والتي جاءت إيجابية، ونشر حسام  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي منشورًا يعلن فيه إصابته بالفيروس.

أعداد المصابين بكورونا

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 8538 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 9603 حالة، من ضمنهم الـ8538 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1497 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 32 حالة جديدة.