كشف الفنان محمد رمضان عن رفضه للعنصرية والتنمر وذلك بعدما تعرض للهجوم عليه من خلال إحدى متابعيه بعد نشره صو

محمد رمضان,نجل محمد رمضان,التنمر على نجل محمد رمضان,التنمر على محمد رمضان ونجله

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ظهوره في الكواليس.. نجل محمد رمضان يتعرض للتنمر

محمد رمضان ونجله علي
محمد رمضان ونجله علي

رفض  الفنان محمد رمضان العنصرية، والتنمر، وذلك بعدما تعرض للهجوم من خلال إحدى متابعيه، وقيامه بنشر صوره له هو ونجله وتنمرت إحدى الفتيات في تعليقها على الصورة، على نجل الفنان بسبب لون بشرته السمراء قائلة: "أسود زي أبوه المشكلة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها".



التنمر على نجل محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لتنمر أحد المتابعين على شكله هو وابنه، حيث أنها أعادت نشر صورته مع نجله، وعلقت عليها قائلة: "أسود زي أبوه.. المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولونها".

محمد رمضان يهاجم إحدى متابعينه

ورد محمد رمضان عليها قائلًا: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

 

 

نجل محمد رمضان في كواليس كورونا فيروس

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر إحدى الصور منذ قليل، والتي تجمعه بإبنه علي من خلال كواليس كليب كورونا فيروس، والمقرر طرحه خلال أيام، ويدور حول طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وإتباع الإجراءات الإحترازية للحد من انتشاره.

ونشر محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة تجمعه بنجله علي، وهما يحملان وعاءً للتعقيم، وعلق عليها: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا فيروس.. الأغنية خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم".

التنمر على شقيقة محمد رمضان

وجدير بالذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى لتعرض عائلة الفنان محمد رمضان للتنمر، حيث أن منذ أيام تعرضت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان للتنمر، بعد تداول صور حفل زفافها، وسخرية الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ملامح وجهها، ووصفها أنها لا تتمتع بمواصفات الجمال، ومعاييرها.

وبعدها تداول البعض إحدى  التدوينات من موقع تويتر تضمن دفاع إيمان رمضان عن نفسها، معربة عن غضبها الشديد من هذه التعليقات، ولكن زوجها أكد أن هذا الحساب لا يخص إيمان، ولكنها إحدى الصفحات الزائفة.

الهجوم على محمد رمضان لزفاف شقيقته

ويذكر أن الفنان محمد رمضان تعرض لهجوم كبير منذ أيام، وذلك بعد اقامة شقيقته إيمان رمضان حفل زفافها، بحضور مجموعة من الأقارب، والأصدقاء، دون مراعاة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، الأمر الذي عرض زوجها للمساءلة القانونية، والقبض عليه، ولكن بعد ساعات حصل على إخلاء سبيل.