عبرت الفنانة ريم البارودي عن غضبها وذلك بعد قرار المجلس الأعالى للإعلام والذي صدر ببالأمس بخصوص منعها.. المزيد

المجلس الأعلى للإعلام,سما المصري,ريم البارودي,كورونا

الخميس 6 أغسطس 2020 - 20:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إيقافها

ريم البارودي: إزاي يحطوا اسمي جنب سما المصري

ريم البارودي
ريم البارودي

أعربت الفنانة ريم البارودي، اليوم السبت، عن غضبها، وذلك بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام، والذي صدر بالأمس بخصوص منعها من تقديم برنامج شارع النهار، والمذاع عبر قناة النهار، هي وعدد من المذيعات، واستنكرت ريم البارودي وضع اسمها بجوار الراقصة سما المصري.



أول تعليق لريم البارودي بعد وقفها

ونشرت ريم البارودي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو بصوتها تتحدث عن آية المنافق، وعلقت عليه إحدى المتابعات قائلة: "متتكلميش يا ريم عن الناس دي أنتي أكبر من كده".

وردت عليها ريم البارودي: "أنا مش بتكلم ولا هتكلم احترامًا مني دائمًا وأبدًا لنقابة المهن التمثيلية وأنا عند وعدي مع دكتور أشرف زكي ربنا يديله الصحة ولا طلعت عملت لايف.. ولا باكل عيش على قفا زميلي في كل فيديو على اليوتيوب وساكتة نهائي على الاستفزازات والتلقيحات.. وبكل الطرق عايزين شكلي يطلع وحش”.

وأضافت ريم البارودي: “وأنا نص عمري بمثل صحيت لاقيت زفة كأني اتمسكت لا قدر الله في حاجة سيئة السمعة وعيني عينك يا ستار يا رب واسمي بيتحط جنب سما المصري".

إيقاف ريم البارودي

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد أصدر قرارًا، الأمس الجمعة، بإيقاف خمس مذيعات بينهن الفنانة ريم البارودي عن تقديم البرامج.

 

بيان المجلس الأعلى للإعلام

 وقال المجلس الأعلى للإعلام في بيانه: “القرار رقم 33 لسنة 2020، إصدار اللائحة الضوابط والمعايير اللازمة لضمان التزام المؤسسات الصحفية والإعلامية بأصول المهنة، ومنع ظهور كل من بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وريم الباردوي، وهالة فهمي، وعلا شوشة، بجميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، لمدة عام أو لحين تقنين أوضاعهن بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول علي تصريح منها بمزاولة المهنة".

ولم يكتفي المجلس بذلك فقط، فتضمن القرار أيضًا إلزام الأمين العام للمجلس، والجهات المتخصصة بضرورة تنفيذ هذا القرار اعتبارًا من تاريخه، وأكد مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المذيعات الـ 5 من مقدمي البرامج الطبية، كدفعة أولى، موضحًا أن هذه هي الخطوة الأولى التي اتخذها المجلس لضبط مقدمي البرامج الطبية، والحفاظ علي اتباع قواعد وأصول المهنة.