كشف نادي لايبزيج الألماني عن موقفه من الأنباء المترددة عن انتقال مهاجمه وهداف تيمو فيرنر إلى صفوف.. المزيد

البريميرليج,الانتقالات الصيفية,تشيلسي,أخبار الرياضة,تيمو فيرنر

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لايبزيج يوضح حقيقة رحيل فيرنر لصفوف تشيلسي

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

كشف نادي لايبزيج الألماني، اليوم السبت، عن موقفه من الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن انتقال مهاجمه وهدافه تيمو فيرنر، إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن يفسخ  المهاجم الألماني تعاقده مع ناديه الألماني.



وترددت أنباء خلال الأيام الماضية حول اقناع نادي تشيلسي للمهاجم الألماني الشاب صاحب الـ24 عامًا تيمو فيرنير، بالانتقال لصفوف تشيلسي بعد كسر الشرط الجزائي الموجود في عقده مع لايبزيج.

ونفى أوليفر مينتزلاف، الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج الألماني، ما تردد عن انتقال لاعبه تيمو فيرنر لصفوف تشيلسي في الصيف المقبل، حيث أنه لم يدخل النادي واللاعب في مفاوضات مع النادي الألماني لحسم صفقة انتقال ثاني هدافي البوندسليجا للعب في البريميرليج الموسم المقبل.

وقال مينتزلاف، في تصريحات لقناة سكاي ألمانيا، إنه ليس لديه ما يقوله حول انتقال فيرنر لصفوف تشيلسي، ولم يتفاوض معه النادي لاتمام التعاقد ورحيل اللاعب لصفوف فريق البلوز في الموسم المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج: "لا يوجد أي تواصل بيننا وبين تشيلسي حتى اللحظة، ليس لدينا ما نتحدث عنه، لن نشارك في الرد على التقارير التي تتحدث عن رحيل فيرنر خلال الصيف المقبل".

وأضاف مينتزلاف: "سعينا لتجديد تعاقد فيرنر الموسم الماضي، حتى لا يمكنه الرحيل مجانًا، كنا نرغب في الاستفادة المادية منه، وهو لا يزال لاعبًا في صفوف لايبزيج حتى الآن، ولهذا الأمر أيضًا وضعنا شرطًا جزائيًا في عقده الجديد مع الفريق".

وعن فسخ اللاعب تعاقده مستغلًا الشرط الجزائي، قال الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج: "اللاعب لم يبلغنا حتى الآن بفسخ تعاقده عبر الشرط الجزائي ووضع الأموال في خزينة النادي، كل ما يتردد عن هذا الأمر غير صحيح".

ولم يغلق نادي لايبزيج على لسان رئيسه التنفيذي الباب أمام البلوز لضم تيمو فيرنر في الصيف المقبل، حيث أكد أنه ينتظر أن تتم الصفقة خلال الأيام المقبلة، وذلك مع تواصل اللاعب والنادي الإنجليزي مع لايبزيج لإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقد وانتقال اللاعب لصفوف تشيلسي في الصيف المقبل.

فيرنر يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الألماني

وسجل فيرنر مع لايبزيج في مسابقة البوندسليجا هذا الموسم 25 هدفًا، وضعته في المرتبة الثانية خلف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي متصدر لائحة الهدافين برصيد 29 هدفًا حتى الآن.