نفى الدكتور محمد خالد الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي خروجها من العناية المركزة مؤكدا أن حالتها.. المزيد

رجاء الجداوي,كورونا,إصابة رجاء الجداوي بكورونا,وفاة رجاء الجداوي

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 14:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تطور حالتها الصحية

خاص| طبيب رجاء الجداوي يكشف حقيقة خروجها من العناية المركزة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نفى الدكتور محمد خالد الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، خروجها من العناية المركزة، مؤكدًا أن حالتها مستقرة نوعًا ما، ولكنها لا تزال في العناية المركزة في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي وضعها في محل اهتمام كبير من الجمهور.



وقال الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، إن رجاء الجداوي رغم تحسن حالتها لا تزال على جهاز التنفس الصناعي، والذي وضعت عليه في الأيام الماضية، بعد نقص نسبة الأكسجين في الدم.

الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وأوضح الدكتور محمد خالد، من قبل في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، مؤكدًا أنها تخطت مرحلة الخطر، وأن حالتها أصبحت مستقرة، وانخفضت درجة حرارتها، مشيرًا إلى أنه تم وضعها على جهاز سي باب، لمساعدتها في التنفس.

وتسببت الفنانة رجاء الجداوي في جدل كبير خلال الأيام الماضية، جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وبالأخص بعد دخولها غرفة العناية المركزة بعد شعورها بألم في الصدر ودوخة وصداع وضيق تنفس ونقص في نسبة الأكسجين بالدم.

وتابع الطبيب المعالج لرجاء الجداوي، أنه ليس هناك توقيت محدد لخروجها من العناية المركزة، رغم استقرار حالتها الصحية، مؤكدًا أن كل هذه الأمور بيد الله، نافيًا تدهور حالتها الصحية أو النفسية، وأخبار وفاتها المتداولة.

ابنة رجاء الجداوي تنفي وفاتها

وأعربت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن غضبها خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب الشائعات المتداولة حول تدهور الحالة الصحية لوالدتها، وأيضًا عن وفاتها، ونفت هذه الأنباء، مشيرة إلى أنها ليس لها أي أساس من الصحة، وأن والدتها في الرعاية المركزة، وتتلقى العلاج، ولم تفقد الوعي، طالبة من جمهورها ومحبيها الدعاء لها.

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، قد نقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية، بأول أيام عيد الفطر المبارك الماضي 2020، وذلك بعد ارتفاع درجة حرارتها، وإجرائها المسحة، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، وسرعان ما تم تحرك الجهات المعنية، ونقلها للمستشفى بعربة إسعاف، ومنذ أيام تطورت حالتها، ما أدى إلى دخولها العناية المركزة، بعد أن انخفضت نسبة الأكسجين بالدم.

آخر أعمال رجاء الجداوي

ويذكر أن الفنانة رجاء الجداوي شاركت بأخر أعمالها في الموسم الرمضاني السابق 2020، وذلك من خلال مسلسل لعبة النسيان، وهو من بطولة دينا الشربيني، ومحمود قابيل، وأحمد داوود، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد صفوت.