كشف الفنان محمد رمضان عن تعليمه لنجله علي طريقة تعقيم غرفته وذلك من خلال كليب أحدث أغانيه كورونا.. المزيد

رمضان,يوتيوب,تويتر,إنستجرام,مسلسل,محمد رمضان,الموسم الرمضاني,كورونا,كورونا فيروس,علي محمد رمضان,نجل محمد رمضان

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 09:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل طرحها

شاهد| نجل محمد رمضان في كواليس كورونا فيروس

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، اليوم السبت، تعليمه لنجله طريقة تعقيم غرفته، وذلك من خلال كليب أحدث أغانيه كورونا فيروس، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، والتي تدور حول ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”، الذي انتشر في العالم خلال الفترة الماضية وصنفته منظمة الصحة العالمية بأنه وباء.



محمد رمضان يعلم نجله التعقيم

ونشر محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة تجمعه بنجله علي، وهما يحملان وعاءً للتعقيم، وعلق عليها: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا فيروس.. الأغنية خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم".

 

 

وطرح الفنان محمد رمضان، أمس الجمعة، الصور الأولى من كليب أغنية كورونا فيروس، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا له، وهو يرتدي نظارة شمس، وروب وسلسلة على شكل مسدس.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان من خلال مشاركته في إعلان شبكة اتصالات في السعودية، وهي زين، بنهاية الموسم الرمضاني السابق 2020، والذي غنى من خلاله باللغة العربية الفصحى.

وعلى جانب آخر، حقق الفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني السابق 2020، بعد مشاركته به في مسلسل البرنس، وهو من بطولة أحمد زاهر، روجينا، ورحاب الجمل، وإدورارد، ومحمد علاء، ونور، وصفاء الطوخي، وسلوى عثمان، وأحلام الجريتلي، ومحمد مهران، وأحمد داش، وريم سامي، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

التنمر على إيمان رمضان

وتسبب الفنان محمد رمضان في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد احتفال شقيقته إيمان رمضان بحفل زواجها، وذلك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، الأمر الذي يتعارض مع الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، وأدى ذلك إلى القبض على زوج شقيقة محمد رمضان، ولكن تم إخلاء سبيله فيما بعد.

وبعد ذلك تعرضت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان لحملة تنمر كبيرة على السوشيال ميديا، وذلك على ملامحها بعد تداول صور زفافها، وتداول البعض تغريدة من تويتر منسوبة لإيمان رمضان، تعبر من خلالها عن مضايقتها وغضبها بسبب تنمر الكثير عليها، مشيرة إلى أنها ليس لديها يد في ملامحها، ونفى بعد ذلك زوجها انتساب هذا الحساب لها.