أكد فيسلي شنايدر نجم منتخب هولندا السابق أنه كان بامكانه أن يصبح مثل ليونيل ميسي نجم برشلونة.. المزيد

ميسي,ميلان,ريال مدريد,بايرن ميونيخ,كريستيانو رونالدو,شنايدر

الخميس 13 أغسطس 2020 - 09:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شنايدر: كان بإمكاني أن أصبح مثل رونالدو وميسي

شنايدر
شنايدر

أكد فيسلي شنايدر، نجم منتخب هولندا السابق، أنه كان بامكانه أن يصبح مثل ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، ولكنه لم يرغب في ذلك.



وقال شنايدر، في تصريحات للصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، والتي نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: كأن بإمكاني أن أصبح ممثل رونالدو وميسي، ولكنني لم أرغب في تقديم التضحيات وتكريس حياتي لكرة القدم فقط.

وتابع الهولندي: استمتعت بحياتي كثيرًا أثناء فترة لعبه، وربما ذلك الأمر هو الذي تسبب في عدم وصولي لأعلى المستويات في كرة القدم.

وأضاف شنايدر أنه كان يتناول كأسًا من النبيذ على العشاء، لكن ليو وكريستيانو مختلفان، لقد قدموا العديد من التضحيات، مؤكدًا أنه مع ذلك مسيرته كانت مذهلة أيضًا بالنسبة له.

ووجه شنايدر رسالة إلى اللاعب لاوتارو مارتينيز، نجم انتر ميلان الإيطالي: انت لاعب قوي للغاية، ويجب أن تبقى في إيطاليا، انت واحد من الأفضل وعليك الفوز بأي شيء قبل المغادرة.

وأنهى تصريحاته: "الرحيل سيكون نقلة كبيرة بالنسبة له بكل تأكيد، لكن لو كنت مكانه كنت سأرحل لريال مدريد وليس برشلونة".

مسيرة شنايدر مع الفرق في الدوريات الكبرى

بدأ شنايدر مسيرته المهنية بالتتويج مع أياكس بلقب الدوري الهولندي، قبل أن يتم ريال مدريد صفقته بقيمة 24 مليون جنيه استرليني للانضمام إلى صفوف الفريق في عام 2007.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، حقق نجاحًا مع فرق ريال مدريد وإنتر ميلان، وظهر في 66 مباراة مع الميرنجي وساعدهم في الفوز بلقبي الدوري في 2007، و2008.

ولكنه من أكثر اللاعبين انتشارًا عند جماهير انتر ميلان الإيطالي، حيث فاز معهم، حيث كان جزءًا من فريقهم الشهير الفائز بالثلاثية في موسم 2009-2010، تحت قيادة جوزيه مورينيو، عندما حصلوا على لقب الدوري الإيطالي وكأس كوبا إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بنتيجة 2-0 على بايرن ميونيخ.

توقف النشاط الرياضي

وتوقفت النشاطات الرياضية حل العالم منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، والذي راح ضحيته العديد من المواطنين حول العالم.

عودة النشاط الرياضي

وعاد الدوري الألماني مرة أخرة للحياة كأول الدوريات الكبرى اتخاذًا لهذه الخطوة، ومن المقرر ان تعود باقي الدوريات في الشهر الحالي