حرصت الفنانة نرمين الفقي على التغلب على الظروف الحالية التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد وإص

نرمين الفقي,نيرمين الفقي,كورونا,أخبار الفن,الفنانة نرمين الفقي,نرمين الفقي ورامي أنور

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 00:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بإطلالة صيفية مثيرة

نرمين الفقي تتحدى كورونا على حمام السباحة

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تغلبت الفنانة نرمين الفقي على الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وإصابة العديد من المواطنين بالخوف والذعر وإلزامهم المنازل إثر تفشي هذا الوباء، والذي منعهم من قضاء أوقات الصيف كما كان يحدث من قبل، فلجأت إلى الاستمتاع بالصيف من المنزل، وهي على حمام السباحة الخاص بها، وظهرت بإطلالة مثيرة حرصت على أن تشارك الجمهور بها.



نرمين الفقي في حمام السباحة

ونشرت نرمين الفقي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا لها، وهي على حمام السباحة في منزلها بصحبة صديقتها وبإطلالة مثيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

 

علاقة نرمين الفقي ورامي أنور

وكانت الفنانة نرمين الفقي قد أثارت الجدل من قبل، واحتلت مؤشرات البحث على جوجل وتصدرت تريند مواقع التواصل، وذلك بعد تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي تجمعها بالمصور رامي أنور، وإشارة البعض إلى وجود علاقة تجمع بين الثنائي.

وسرعان ما حرص الثنائي نيرمين الفقي والمصور رامي أنور على نفي تلك الأنباء، مشيرين إلى أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنهما لا يعلمان الهدف منها.

وأكد رامي أنور، في تصريحات صحفية، أن هذه الصور جمعته بنرمين الفقي في حدثين ليس لهما أي علاقة ببعضهما البعض، الأول كان عرض أزياء لهاني البحيري، والثاني من فعاليات الموسم السادس من انترناشونال فاشون أورد.

وتابع رامي أنور، أن حضوره لمثل هذه المناسبات مرتبط بطبيعة عمله، وأنه خلال ذلك حرص على تصوير الفنانة نرمين الفقي، والتقط معها صورة للذكرى في المناسبتين.

آخر أعمال نرمين الفقي

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي كان من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك 3، وشاركت فيه بدور عليا، وهو من بطولة هاني عادل، وهبة مجدي، وعبير صبري، وتوني ماهر، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وفراس سعيد، وملك قورة، وإخراج محمد سلامة، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وشاركت أيضَا الفنانة نرمين الفقي في مسلسل أبو العروسة، وجسدت  فيه دور عبير، وهو من بطولة سوسن بدر، وسيد رجب، ومدحت صالح، وولاء الشريف، ومحمود خحازي، وكارولين عزمي، ومحمد عادل، وديانا هشام، وصفا الطوخي، وأحمد صيام، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

ويعد آخر ظهور للفنانة نرمين الفقي في المجال السينمائي من خلال فيلم تحت الترابيزة، والذي تم عرضه عام 2016، وهو من بطولة محمد سعد، وحسن حسني، ومنة فضالي، وإسماعيل فرغلي.