وظهر لاعبو بايرن ميونخ بطاقم الفريق الثاني حيث يستضيفهم فريق باير ليركوزن على ملعبه بشارات داعمة.. المزيد

بايرن ميونخ,الدوري الألماني,باير ليفركوزن,جورج فلويد

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 15:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بشارات خاصة..

لاعبو بايرن ميونخ يدعمون جورج فلويد بمباراة ليفركوزن

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

في لافتة طيبة من لاعبي بايرن ميونخ، ارتدى اللاعبون شارات بالذراع، يدعمون فيها جورج فلويد، الأمريكي من أصول أفريقية، والذي قتلته الشرطة الأمريكية، الأسبوع الماضي، في المباراة التي تجمع فريقهم، اليوم السبت، بنادي ببار ليفركوزن في منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الألماني الممتاز.



وظهر لاعبو بايرن ميونخ، بطاقم الفريق الثاني، وذلك لأن فريق باير ليركوزن يستضيفهم على ملعبه، بشارات داعمة لجورج فلويد بعد وفاته.

 

 

نتيجة الشوط الأول بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وتقدم بايرن ميونخ على مضيفه باير ليفركوزن، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول، حيث تقدم ليفركوزن، ثم عاد العملاق البافاري وتعادل وتقدم بثلاثة أهداف.

 

 

وأحرز لوكاس نيكولاس ألاريو، الهدف الأول في الدقيقة 10 من المباراة، يتقدم به للفريق المضيف، بعد تأكيد من تقنية الفيديو التي أقرت صحة الهدف، قبل أن يتعادل ميونخ في الدقيقة 27 بأقدام كينجسلي كومان، من تسديدة بجانب الحارس تسكن الشباك، بعد أن انفرد بحارس ليفركوزن.

وفي الدقيقة 42، أحرز ليون جوريتسكا، هدفًا لمتصدر الدوري الألماني، بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، قبل أن يسجل سيرجي جنابري هدفًا ثالثًا للعملاق البافاري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد تمريرة طولية رائعة من كيميتش جعلته ينفرد بالمرمى ويسجلها بطريقة رائعة من فوق الحارس.

يذكر أن مباراة الدوري الأول انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، للعملاق البافاري، على ملعب أليانز أرينا.

 

 

ترتيب الدوري الألماني

ويحتل بايرن ميونخ، صدارة ترتيب البوندسليج برصيد 67 نقطة، منفردًا بالصدارة بعد الفوز أمام بوروسيا دورتموند، وتوسيع الفارق بين المتصدر والوصيف إلى سبع نقاط.

ويمتلك بوروسيا دورتموند في رصيده 60 نقطة، في المركز الثاني، ويأتي لايبزيج ثالثًا، برصيد 58 نقطة، وبوروسيا مونجلادشباغ في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

توقف الدوري الألماني

وتوقف الدوري الألماني منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، والذي تسببت في حالة من الإغلاق التام في ألمانيا من أجل تجنب تفشي الفيروس.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن الحكومة الألمانية ستسمح بحضور 300 شخص كحد أقصى للمباريات، بينهم 50 أفراد تأمين الاستاد و10 صحفيين و8 من عمال أرضية الملعب و4 فتيان للكرة، بالإضافة للفريقين ورجال الشرطة.