وأعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني صباح اليوم عودة المسابقة 11 يونيو المقبل.. المزيد

برشلونة,كامب نو,ميسي,ليونيل ميسي,الدوري الإسباني,سواريز,الليجا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 19:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل مواجهة مايوركا

شاهد| بشرى لجماهير برشلونة.. ميسي يتدرب منفردا وسواريز يعود

ليوس سواريز
ليوس سواريز

حصل الأوروجوياني لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني، على التصريح الطبي من أجل جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها في يناير الماضي، ليكون متاحًا لخوض مباريات الدوري الإسباني الذي يستأنف 11 يونيو الجاري.



وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، أن سواريز "تعافى من إصابة غضروف الركبة التي تعرض لها في يناير الماضي"، مشيرًا إلى أنه قد يكون متاحًا للدخول في قائمة كيكي ستين.

وتعرض لويس سواريز للإصابة في يناير الماضي، بمباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني خلال مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني، وأجرى جراحة عقب المباراة في ركبته اليمنى.

 

 

ميسي يتدرب منفردًا

 

وفي نفس السياق، بدأ ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، تدريباته ولكن منفردًا، وذلك تحضيرًا لمباراة ريال مايوركا المقبلة.

ونشر الموقع الرسمي لبرشلونة صورة لتدرب ليونيل ميسي منفردًا، في تدريبات الفريق على ملعب "كامب نو"، وذلك بعدما كان يُعاني من مشاكل عضلية، وغاب عن التدريبات الجماعية في الأيام الماضية واكتفى بالعمل داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

ويسعى كيكي ستين، المدير الفني لبرشلونة، لتواجد ليونيل ميسي في المباراة المقرر لها 13 يونيو الجاري، وهي الأولى بعد عودة النشاط الرياضي في إسبانيا، عقب توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد.

برشلونة يعلن إصابة ميسي

 

وكشف النادي الإسباني عبر بيان رسمي، عن إصابة ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بتقلص عضلي طفيف في عضلات الفخذ الأيمن، حيث أدى تدريبًا خاصًا من أجل تلافي المخاطر قبل بدء استئناف الليجا بعد ثمانية أيام.

وأشار بيان البارسا إلى أن ليونيل ميسي، من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا على أن اللاعب قادرًا على التواجد ضمن صفوف الفريق وقت استئناف النشاط الرياضي في 13 من شهر يونيو الحالي.

عودة النشاط الدوري الإسباني يوم 11 يونيو

 

وأعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، في وقت سابق، عودة المسابقة، 11 يونيو المقبل، وهو ما أكده المجلس الأعلى للرياضة في بيان رسمي.

وقالت الهيئة العليا الإسبانية للرياضة، إن استكمال الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم في11 يونيو المقبل، على أن تفتتح مرحلة استئناف الليجا، بمواجهة ديربي الأندلس بين ريال بيتيش وأشبيلية.