أعرب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن أنزعاجه من مسؤولي ناديه بشأن مفاوضات برشلونة

للفريق,برشلونة,الأرجنتين,حب,ريال مدريد,باريس سان جيرمان,كأس العالم,دي ماريا

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 14:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ويؤكد اعتزاله الأوروبي في باريس

دي ماريا يروي تفاصيل مفاوضات برشلونة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعرب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن انزعاجه من مسؤولي ناديه، بشأن انتقاله إلى برشلونة الإسباني في صيف 2017، مؤكدًا أن بعض المسؤولين كذبوا عليه، قبل أن ينهي الخلافات باستمراره في باريس سان جيرمان، وقال دي ماريا في حوار لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه سعيد في باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية الأوروبية مع باريس.



دي ماريا: برشلونة حاول ضمي ولكني سعيد هنا

وتابع دي ماريا: "برشلونة حاول ضمي، ولكن هناك أناس كذبوا علي في بعض الأمور، بالفعل المفاوضات بين الفريقين تمت ولكن باريس سان جيرمان لم يوافق على بيعي، وأنا الآن سعيد هنا".

وواصل نجم باريس سان جيرمان، "هذه الأكاذيب أزعجتني كثيرًا، ولكن في نهاية الأمر تواجدي هنا يجعلني سعيدًا جدًا، أريد إنهاء مسيرتي الأوروبية مع مع باريس سان جيرمان".

وأضاف نجم الأرجنتين: "أشعر في السنتين الأخيرتين أني حصلت على حب واحترام الجماهير هنا، تغيرت كثيرًا عقليًا ونضجت بعد دعمهم لي وغنائهم المستمر باسمي، لقد منحني ذلك الكثير من القوة".

واختتم نجم باريس سان جيرمان: "إذا توجت بدوري أبطال أوروبا الأأول في تاريخ باريس سان جيرمان ستكون نهاية مثالية لقصتنا، أحاول أن أشكرهم على أرض الملعب بما أقدمه للفريق".

دي ماريا انتقل من مانشتستر يونايتد إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في 2015، ونجح في تسجيل 80 هدفًأ وصناعة 90 آخرين في جميع البطولات، وتمكن من الحصول على 14 لقبًا محليًا مع فريقه الفرنسي.

دي ماريا يكشف أسباب كسره لأوامر ريال مدريد

كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رسالة تلقاها من مسؤولي فريقه السابق ريال مدريد في عام 2014.

وأوضح دي ماريا عن تصرف غريب قام به، قبل نهائي كأس العالم 2014، خلال تواجده في صفوف الفريق الإسباني وقتها.

وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "تجاهلت رسالة من مسئولي ريال مدريد قبل انطلاق مباراة الأرجنتين ضد ألمانيا في نهائي كاس العالم 2014".

وأشار نجم سان جيرمان، إلى أن ريال مدريد رغب في عدم مشاركته بمباراة النهائي لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به وقتها.

وتوج منتخب ألمانيا بمونديال العالم في 2014 بالبرازيل، بعدما نجح في الفوز بهدف نظيف أمام الأرجنيتن.