ألقت قوات الشرطة الكويتية القبض على الفنان الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي اليوم السبت

الشرطة,تويتر,الكويت,فضيحة,فرحان العلي

الخميس 6 أغسطس 2020 - 21:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بعد ظهوره عاريًا.. القبض على فرحان العلي بالكويت

فرحان العلي
فرحان العلي

ألقت قوات الشرطة الكويتية، القبض على الفنان الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي، اليوم السبت، وذلك بعد مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، والذي يظهر فيه بدون ملابس.



فرحان العلي يشعل الكويت بسبب فيديو فاضح

وتصدر فرحان العلي قائمة الأكثر تداولًا في الكويت، بالإضافة إلى تصدره محرك البحث العالمي جوجل في الكويت، وذلك بسبب غضب العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لمقطع الفيديو.

أنباء عن القبض على فرحان العلي

وأشارت صحيفة "الرأي" الكويتية، أنها تواصلت مع مصدر أمني، والذي أكد أنه تم القبض على فرحان العلي من قبل مباحث الجرائم الإلكترونية في الكويت، وذلك لما نشره من مقطع مخل للأخلاق العامة.

وأضافت أن فرحان العلي الممثل الباكستاني المقيم في الكويت، نشر مقطع فيديو مخلًا بالآداب العامة، حيث ظهر خلاله عاريًا تمامًا دون أي ملابس، وتسبب في تعرضه لموقف محرج بين المتابعين.

فرحان العلي يبرر نشره لفيديو فاضح: الأكونت متهكر

وبعد الفضيحة، نشر الفنان فرحان العلي عبر حسابه في "سناب شات"، بأن الحساب الخاص به تعرض للاختراق، ونشر مقطع فيديو قال فيه: "يا جماعة يا جماعة أنا آسف آسف، بس فيه واحد حيوان هكر حسابي".

إعلاميو الكويت يؤكدون القبض على فرحان العلي

وكتب الصحفي الكويتي نايف الشمري، في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها بسنابه وهو في وضع مخل ياعيب الشوم والله".

وفي نفس السياق، أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أن قوات الشرطة الكويتية ألقت القبض على الممثل الباكستاني فرحان العلي على خلفية بث مقطع خادش للحياء. 

من هو فرحان العلي؟

فرحان العلي هو ممثل باكستاني، يعيش في الكويت ويبلغ 48 عامًا.

وعانى فرحان العلي من توقف في النمو وقصر القامة، ليدخل مجال الفن عن طريق الصدفة بمساعدة الفنان حسن البلام.

وكانت أغلب أعمال الفنان فرحان العلي كوميدية، قبل أن يعتزل، ثم يقرر العودة من جديد بالمشاركة في مسرحية في 2020.