وفاة الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي مساء أمس الجمعة غارقا في مياه البحر الأحمر

السعودية,وفاة,الرياض,الملكي,غرق,البحر المتوسط,علي حكمي

السبت 15 أغسطس 2020 - 06:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تحدث عن الموت قبل وفاته بساعات

صدمة في السعودية.. وفاة الإعلامي علي الحكمي غرقًا

علي حكمي
علي حكمي

أعلن ماجد عطيف زميل الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي، وفاة الأخير، مساء أمس الجمعة، غارقًا بمياه البحر الأحمر، في حادثة صدمت العديد من متابعيه، وذلك في المدينة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية، بعد ساعات من حديثه عن الموقت وفاجعته، وأشارت صحيفة "عاجل" السعودية، إلى وفاة علي الحكمي أمس الجمعة، غرقًا في البحر، دون الحديث عن تفاصيل أخرى للحادث المروع.



وفاة الإعلامي علي حكمي في واقعة مروعة

كتب ماجد عطيف، أحد زملاء الإعلامي علي الحكمي، في تغريدة لنعي صديقه، قائلًا: "وفاة الزميل الإعلامي علي حكمي غرقا مساء الجمعة، أسأل الله العلي العظيم أن يتقبله من الشهداء الأبرار، إنا لله وإنا إليه راجعون".

زياد الشهري عن وفاة علي الحكمي: الحياة قصيرة جدًا جدًا جدًا

وحرص العديد من الإعلاميين على نعي على حكمي الذي توفي في العشرينات من عمره، لتشكل تلك الحادثة صدمة كبيرة لمتابعيه، حيث نشر على حكمي مقاطع فيديو للبحر قبل وفاته بساعات قليلة.

وقال الإعلامي زياد الشهري: "قبل أقل من 3 ساعات كان يصور سناب وسعيد بالأمطار، والأن هو في ذمة الله".

وواصل: "الحياة قصيرة جدًا جدًا جدًا، الله يغفر لك ويرحمك".

علي الحكمي يتحدث عن الموت قبل وفاته بساعات

كتب على حكمي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في آخر تويتة له، "سنرحل يومًا دون وداع، سنترك خلفنا كل ما نريد وما لا نريد، ذلك هو الرحيل البعيد، لذا اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وأرزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت".

 

 

من هو الإعلامي السعودي علي الحكمي؟

كان علي الحكمي الشاب الرحل، إعلامي ومقدم برامج، بالإضافة إلى أنه كان شاعرًا، كاتبًا صحفيًا، ومدير علاقات عامة لعدة جهات.

وحصل علي حكمي على جائزة الحوار الاعلامي لعام 2018، بالإضافة إلى مشاركته في عدة مناسبات وفعاليات، بجانب إنه كان عضوًا في أكثر من جهة تطوعيه.

وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل

أعلن الديوان الملكي السعودي، الخميس الماضي، وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، حيث تم تشييع جثمانه أمس الجمعة، في الرياض.

وذكر الديوان الملكي في بيانه، "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير  سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وسيوارى جثمانه الثرى -إن شاء الله- يوم غد الجمعة الموافق 13 / 10 / 1441هجريا في الرياض.. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.