ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي نتيجتهم خلال الساعات الجارية حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم.. المزيد

اليوم الجديد,نتيجة,الامتحانات,الصف الأول الثانوي,التربية والتعليم,نتيجة الصف الأول الثانوية,رابط نتيجة الصف الأول الثانوي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 15:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أسهل طريقة

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي العام

نتيجة الصف الأول الثانوي العام
نتيجة الصف الأول الثانوي العام

ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي نتيجتهم خلال الساعات الجارية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، نتيجة الامتحان الالكترونى لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام،  بعد ظهر اليوم السبت، الأمر الذي يدفعهم للبحث عن رابط نتيجة الصف الأول الثانوي العام عبر محركات البحث.



ويوفر موقع اليوم الجديد خدمة معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي العام، من خلال توفير رابط نتيجة الصف الأول الثانوي العام من هنا، حيث من المقرر الإعلان عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بعد الواحدة ظهرًا، وفقًا لما نشره موقع أعمال امتحانات مرحلة الثانوي العام.

ومن المقرر أن تُعلن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لقرابة مليون و200 ألف طالب أدوا الامتحان إلكترونيا على التابلت من المنازل فيما درسه الطلاب في مناهج الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس الماضي موعد توقف الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد، فيما يتم إضافة درجات الفصلين الدراسيين الأول والثاني؛ لتحديد حالة الطالب ناجح أم له دور ثان.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، والتي استمرت من 29 أبريل الماضي حتى 20 مايو الجاري.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى: "نجحنا في إتمام 10420000 امتحان الكتروني خلال هذه الفترة لمجموع 1155000 من الطلاب في منازلهم”.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قررت عقد امتحان إلكتروني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من المنازل على التابلت، بعد توقف الدراسة 15 مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت استبدال الامتحانات التقليدية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي بمشاريع أبحاث تم تسليمها للمدارس بإحمالي 15 مليون بحث.