في عصر إنترنت الأشياء ونتيجة للتحول الرقمي المستمرعلى مستوى العالم كشفت اليوم شركة هواوي عن حل جديدة يعتمد

تكنولوجيا,Best of Show

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لتحقيق التحول الرقمي

لخدمة القطاعات الصناعية.. هواوي تكشف عن حلول إنترنت الأشياء

صورة توضيحية ـ بوابة إنترنت الأشياء هواوي
صورة توضيحية ـ بوابة إنترنت الأشياء هواوي

كشفت اليوم شركة هواوي عن حل جديد يعتمد على إنترنت الأشياء ويخدم القطاعات الصناعية في مجالات البنية التحتية والطاقة والنقل والبناء المعماري، وهو بوابة إنترنت الأشياء Huawei AR502H IoT.



وجاء الإعلان عن تفاصيل تقنية هواوي عقب إعلان مسابقة Best of Show التي تعقد سنويًا في اليابان لتقييم الخدمات والتطبيقات التكنولوجية، عن فوز هواوي بالمركز الأول في هذه المسابقة، ويأتي حل هواوي بوابة إنترنت الأشياء Huawei AR502H IoT لتوصيل عدد كبير من المحطات الطرفية وإدارة الأجهزة وتحليل البيانات مع توفير الأمان والأداء في الوقت الفعلي وموثوقية بيانات الخدمة التي تتم معالجتها في القطاعات الصناعية محليًا.

وتمثل بوابة إنترنت الأشياء، حلًا لتحديات هائلة أمام إنشاء شبكة إنترنت الأشياء، من خلال بنية مفتوحة وقوة حوسبة كبيرة ومجموعة واسعة من أوضاع الوصول، والتي بدورها ستعزز الابتكار وتطوير تقنيات وتطبيقات تقنيات إنترنت الأشياء المتطورة، حيث توفر بوابة إنترنت الأشياء Huawei AR502H IoT بناء تطبيقات إنترنت الأشياء الذكية، وبالتالي تسريع التحول الرقمي للقطاعات الصناعية.

مسابقة Best of Show تختار هواوي كافضل بوابة لإنترنت الأشياء

وأعلنت مسابقة Best of Show عن فوز هواوي بالجائزة الأولى في فئة إنترنت الأشياء بالمسابقة السنوية التي عقدت مؤخرًا في أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في اليابان.

وجاء فوز هواوي في مسابقة إنترنت الأشياء Best of Show عن بوابة إنترنت الأشياء الحوسبة المتطورة من الجيل التالي التي تسمى  AR502H، وتتميز ببنية الحوسبة المفتوحة المرنة والقابلة للتوسع، فضلًا عن قوة حوسبة الذكاء الاصطناعي الرائدة في الصناعة، وواجهات إنترنت الأشياء واسعة النطاق، مما يساعد على إنشاء أفضل الممارسات في مجال إنترنت الأشياء الصناعي.

وتعتبر جائزة Best of Show ، واحدة من أكثر الأحداث السنوية المهمة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم، ويتم في إطار هذه المسابقة مراجعة مئات الحلول من قبل لجنة الحكام المكونة من خبراء الصناعة المعتمدين وأساتذة الجامعات.

وفي ضوء مسابقة Best of Show يتم اختيار المنتجات والحلول التكنولوجية الأكثر ابتكارًا التي تحتوي على أحدث التقنيات وأعلى قيمة تجارية، واختارت لجنة الخبراء بوابة Huawei AR502H IoT لتكون الفائز بجائزة Best of Show ، مما يدل على اعتراف الصناعة بهذا الحل، الذي من المتوقع أن يكون له تأثيرا كبيرا في تطوير القطاعات الصناعية خلال الفترة الراهنة.