طرح الفنان محمد رمضان أول صور من كليبه الجديدفيروس كورونا المقرر طرحه خلال الأيام.. المزيد

اليوم الجديد,رمضان,الشرطة,يوتيوب,الاتصالات,تويتر,شهر رمضان,مسلسل,محمد رمضان

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 01:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المقرر طرحه خلال أيام

محمد رمضان يطرح أول صورة من كليب كورونا فيروس

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان أول صورة من كليبه الجديد كورونا فيروس، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، والذي يحتوي على بعض التعليمات من أجل الالتزام بالإجراءات الاحترازية لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد-19".



ونشر محمد رمضان الصورة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة وهو يرتدي روب ونظارة شمس، وسلسلة على شكل مسدس.

برومو أغنية محمد رمضان

وقد طرح محمد رمضان برومو أغنية كورونا فيروس، على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، مُعلنًا اقتراب طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

آخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها محمد رمضان، هو إعلان شبكة الاتصالات السعودية، زين، ومن قبلها قدم خلال شهر رمضان الماضي مسلسل البرنس، والذي حقق نجاحًا واسعًا بدول الوطن العربي.

وشارك في مسلسل البرنس كلًا من محمد علاء، وإدوارد، ورحاب الجمل، وأحمد زاهر، وروجينا، وأحلام الجريتلي، وسلوى عثمان، ونور، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

التنمر على شقيقة محمد رمضان

وتعرضت شقيقة الفنان محمد رمضان لحالة من التنمر، على ملامحها، بعد عرض صور زفافها خلال الأيام الماضية، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والعائلة متجاهلة الإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وألقت قوات الشرطة القبض عليه، ولكنه خرج في صباح اليوم التالي.

منشور شقيقة محمد رمضان الزائف على تويتر

وكتبت إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان على “تويتر” في تغريدة نٌسبت لها للرد على السخرية من ملامحها وتعرضها للتنمر بعد انتشار صور زفافها، والذي أُقيم منذ عدة أيام، في أحد الفيلات الخاصة: "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله وملامحه ولونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي، ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة، بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

تعليق زوج شقيقة محمد رمضان

وقال المهندس حسام حامد، زوج شقيقة محمد رمضان، لـ"اليوم الجديد"، إنه لا يرى من يجلسون خلف الشاشات، ولن يقوم بالرد على هؤلاء.

وكان هذا التصريح عقب إخلاء سبيله من سرايا النيابة بعد أن تم إلقاء القبض عليه بتهمة الإخلال بالإجراءات الاحترازية تجنبا لانتشار فيروس كورونا المتسجد "كوفيد-19".