كشفت تقارير صحفية مغربية عن دخول نادي الوحدة السعودي في مفاوضات جادة مع المغربي محمد أوناجم نجم فريق الزمالك

الزمالك,الوحدة السعودي,محمد أوناجم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مستغلا رغبة الزمالك في رحيله

تقارير: الوحدة السعودي يفاوض نجم الزمالك لضمه في الصيف

كشفت تقارير صحفية مغربية عن دخول نادي الوحدة السعودي في مفاوضات جادة مع المغربي محمد أوناجم، نجم فريق الزمالك والمنتخب المغربي من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.



وأشار موقع "LE360 SPORTS" المغربي إلى رغبة فريق الوحدة السعودي في ضم لاعب الزمالك، حيث بدأت في مفاوضة وكيل أعماله من أجل انهاء الصفقة ورحيل اللاعب من الدوري المصري لنظيره السعودي خلال الصيف المقبل.

وكشف التقرير أن الوحدة يرغب في ضم اللاعب خاصة مع نية الزمالك التضحية به والاستفادة منه ماديًا لتدعيم صفقات الفريق الصيفية والتي ترغب في ضم أكثر من لاعب أفريقي لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد التقرير إلى أن النادي السعودي أجرى اتصالات مع وكيل أعمال مهاجم نادي الزمالك من أجل التوصل إلى اتفاق بخصوص العقد الذي سيجمع الجانبين وذلك في حالة التأكد من رحيل أوناجم عن صفوف الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري.

وانتقل محمد أوناجم لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف الوداد المغربي بعد توقيع صاحب الثمانية والعشرين عامًا على عقد يمتد إلى ثلاثة أعوام مضى منهم عام واحد فقط.

ولعب المحترف المغربي مع الزمالك منذ انضمامه في الصيف الماضي في 22 مباراة، ولم يكن أدائه مقنعًا بعد تسجيله 3 أهداف وصناعته 4 آخرين، وهو معدل ضعيف مقارنة بتألق مواطنه  أشرف بنشرقي.

ونجح محمد أوناجم في الفوز مع الزمالك بلقبين الأول كان السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بالفوز بثلاثة أهداف لهدف في لقاء أقيم في دولة قطر، قبل أن يفوز بعدها بأيام قليلة على حساب الغريم التقليدي لنادي الزمالك، الأهلي، بضربات الترجيح في مسابقة كأس السوبر المصري والتي أقيمت في دولة الإمارات.

ويضم النادي الأهلي بين صفوفه 4 لاعبين أجانب مسجلين بقائمة الفريق بعد هروب حمدي النقاز وفسخ التعاقد مع المغربي خالد بوطيب، وهم التونسي فرجاني ساسي والثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو. في حين يتواجد 3 لاعبين بقائمة المعاريين للفريق هم المغربي حميد أحداد والنيجيري معروف يوسف والإيفواري عبدالرزاق سيسي، ويسعى للتعاقد مع الأنجولي آري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي .