أعلن النادي الأهلي اعتذار مستشاره القانوني محمد عثمان عن استكمال مهمته مع النادي في خلال الفترة المقبلة حت

الأهلي,محمود الخطيب,تركي آل الشيخ,محمد سراج الدين

السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المستشار القانوني للنادي الأهلي يعتذر عن منصبه ليهاجم مرتضى منصور

أعلن النادي الأهلي، اعتذار مستشاره القانوني، محمد عثمان، عن استكمال مهمته مع النادي في خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن من الرد على من يهاجمونه وأبرزهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.



وأكد الأهلي أن محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي بإعتذار لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي عن الاستمرار في مهمته القانونية، خلال هذه الفترة.

وقال عثمان في اعتذاره الذي نشره النادي عبر موقعه الرسمي أنه تشرف بالعمل في كيان النادي الأهلي العظيم، وذلك تقديرًا لقيمته ومسؤوليته، وأنه تعاون بكل حب وتقدير وتفاني  مع منظومة الأهلي المحترمة والمحترفة ونجح في إنجاز الملفات المكلف بها من الإدارة.

وأوضح المستشار القانوني للنادي الأهلي أنه لم يكن ينوي تقديم هذا الاعتذار، إلا أن ظهور أحد الأشخاص على الساحة والمعروف ببذائاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، حتة وصل الأمر للتجاز في حقه خلال الأيام القليلة الماضية.

وأعلن عثمان سبب تقدمه باعتذاره عن استكمال مهمته مع النادي قائلًا: "بعد ظهوره وبذاءته المتكررة قررت الاعتذار عن مهمتي خلال الفترة القادمة احترامًا لنهج النادي الأهلي الذي يترفع عن الرد على مثل هذا الشخص  بالإضافة لرفع الحرج عن النادي ومسؤوليه".

واختتم المستشار القانوني للأهلي بيانه مؤكدًا أنه يعتذر عن مهمته وحتى يتمكن من الرد على هذا المتجاوز وكشف أكاذيبه وإتهاماته الباطلة أمام الرأي العام.

وفي هذا الإطار، قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتوجيه الشكر إلى المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، على جهوده الكبيرة وإلتزامه الدائم بقيم وتقاليد الأهلي طوال الفترة الماضية.

وكان مرتضى منصور قد هاجم محمد عثمان خلال الأيام الماضية على هامش الأزمة التي تفجرت بين تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي ورئيس هيثة الترفيه السعودية، ومحمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، وقيام الأهلي بمقاضة تركي على السب والقذف وهي القضية التي قدمها محمد عثمان نيابة عن عضو مجلس الأهلي، بالإضافة لبلاغ الأهلي ضد الزمالك.

وتفجرت أزمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ، دفع الأهلي يوم الثلاثاء الماضي، لاتخاذ قرارات قوية مع رئيسه الشرفي جاء أولها رفع اسمه من قائمة روؤسائه الشرفيين بالإضافة لإعادة كافة الأموال التي تقاضها الأهلي منه خلال الفترة المقبلة ليغلق صفحة تركي مع الأهلي للأبد.