علقت الفنانة نيللي كريم على شائعة زواجها من رجل الأعمال عمرو إسلام والتي انتشرت الشائعات حولها منذ 24 ساعة و

أمير كرارة,مسلسل,حفل,أحمد فهمي,زواج نيللي كريم,عمرو اسلام

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق لـ نيللي كريم على شائعة زواجها بعمرو إسلام

نيللي كريم
نيللي كريم

علقت الفنانة نيللي كريم على شائعة زواجها من رجل الأعمال عمرو إسلام، والتي انتشرت الشائعات حولها منذ 24 ساعة، والتي أفادت بعقد قرانهما أمس بالجونة.



ونشرت نيللي كريم صور جديدة لها من على شواطئ البحر في مصر، بصفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" وكتبت عليها معلقة:"فيتامين سي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

 

شائعة زواج نيللي كريم من عمرو إسلام

انتشر أمس، شائعة زواج نيللي كريم وعمرو إسلام في حفل عائلي بالجونة، ولكن لم يخرج أي من الطرفين لإثبات أو نفي الشائعة.

وكات نيللي كريم صرحت من قبل أنها مقبلة على الزواج ولكن حين يتم هذا ستعلن بشكل صريح.

آخر أعمال نيللي كريم

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها نيللي كريم هو مسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها بها آسر ياسين وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ومن إخراج كاملة أبو زكري.

زيجات نيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم مرتين، الأولى عندما كان عمرها 17 عامًا وأنجبت منه أبنائها كريم وسليم، ولكنها انفصلت بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا والذي أنجبت منه ابنتين وهما سيليا وكندة وفي عام 2015 أعلنت انفصالهما.

آخر اعمال نيللي كريم السينمائية

كانت آخر الأعمال التي شاركت بها نيللي كريم في السينما هي "الفيل الأزرق" 2، بالاشترامكمع كريم عبد العزيز وهند صبري ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أعمال نيللي كريم القادمة

انتهت نيللي كريم من تصوير دورها في فيلمها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بالاشتراك مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني، وغادة عادل ومحمد ثروت ومجدي البحيري وكريم عبد الخالق ومن تأليف أمين وتار وإخراج أحمد الجندي، وكان من المقرر له العرض في موسم عيد الفطر السينمائي ولكن تم تاجيله بسبب انشتار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، على أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

وتنتظر البدء في تصوير فيلم "كازبلاكا 2" مع أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وغادة عادل وأحمد فهمي  وفيلم "الفيل الأزرق3"، مع أبطال “الفيل الأزرق2”.