تثير الحالة الصحية للفنانة القديرة رحاء الجداوي موضع اهتمام كبير.. للمزيد

اليوم الجديد,مسلسل,وفاة,رجاء الجداوي,وفاة رجاء الجداوي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 06:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| طبيب رجاء الجداوي يطمئن جمهورها على صحتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تثير الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي موضع اهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجمهورها ومحبيها للاطمئنان عليها وعلى صحتها، منذ تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، والتي وصل الآمر في آخره إلى ازدياد حالتها سوء ودخولها للعناية المركزة، وذلك بعد شعورها بضيق في التنفس وألم في الصدر وصداع في الرأس ودوخة.



وحرص "اليوم الجديد" على طمأنة محبي الفنانة رجاء الجداوي ومتابعين حالتها الصحية من خلال التواصل مع الدكتور محمد خالد، الطبيب المسؤول عن حالة رجاء الجداوي الصحية منذ دخولها المستشفى، وقال في تصريحات خاصة إن حالتها الآن أصبحت مستقرة وتخطت بحمد الله مرحلة الخطر حتى أن درجة حرارتها انخفضت، وتم وضعها على جهاز "سي باب" وهو يعمل على تنفس صناعي مساعد.

وأضاف طبيب رجاء الجداوي في تصريحاته، أنه على الرغم من استقرار حالتها إلا أنها ما زالت في العناية المركزة ولا يستطيع تقدير الوقت الذي ستخرج فيه مشيرا إلى أن الأمور كلها في يد الله فقط، نافيا تدهور حالتها بالفترة الأخيرة بسبب حالتها النفسية وقراءة خبر وفاتها كما تداول إنما كان بسبب المرض وفيروس كورونا.

غضب ابنة الفنانة رجاء الجداوي

وكانت عبرت أيضًا أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن غضبها من الشائعات التي أُثيرت حول صحة والدتها، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" في منشور لها:  أمي في الرعاية المركزة صح، بس لم تفقد الوعي، بقول أهه للمرة التانية.. ادعولها بالشفا هي وكل مريض.

أشرف زكي ينفي وفاة رجاء الجداوي

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية،  قد أكد على استقرار الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد سوء حالتها ودخولها للعناية المركزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن: اللي تاعبها الحالة النفسية والمعنوية وليس المرض، وذلك في مداخلة هاتفيه له مع الإعلامية بسمة وهبة.

تطور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وكانت تطورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد شعورها بضيق في التنفس وألم في الصدر وصداع في الرأس ودوخة، وتم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة، فجر الثلاثاء، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، تراوحت نسبته بين 87 و89، ووضعت "ماسك فنتوري" للأكسجين.

آخر أعمال الفنانة ورجاء الجداوي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مشاركتهما في مسلسل لعبة النسيان، وخاضت بطولته الفنانة دينا الشربيني، وأحمد داوود، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، وأحمد صفوت.