أعلن الفنان آسر ياسين عن قدوم مولوده الجديد زين اليوم من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات.. للمزيد

رمضان,أمير كرارة,موسم رمضان,تويتر,مسلسل,المصري,بيتر ميمي,عمرو عبد الجليل,ورد,آسر ياسين

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 15:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آسر ياسين يحتفل بمولوده الجديد على طريقة بـ100 وش

اسر ياسين
اسر ياسين

أعلن الفنان آسر ياسين عن قدوم مولوده الجديد زين، اليوم، من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات تويتر، وشاركة الاحتفال أسرة مسلسل بـ100 وش.



ونشر آسر ياسين على صقحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، فيديو من كواليس مسلسل بـ100 وش، وهو يتحدث مع زوجته ويخبر أسرة المسلسل باقتراب قدوم مولوده، ويقوموا بالغناء له، وكتب عليه معلقًا: العصابة بتهنينا بطريقتهم علي المولود الجديد 'زين آسر ياسين.

 

 

آخر أعمال آسر ياسين

كانت آخر الأعمال التي شارك بها آسر ياسين هو مسلسل بـ100 وش، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2020، على عدد من القنوات الفضائية وحقق نجاح كبير.

فريق عمل مسلسل بـ100 وش

مسلسل " بـ100 وش"، بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ومصطفى درويش وعلا رشدي ومن إخراج كاملة أبو زكري.

الهجوم على آسر ياسين 

تعرض آسر ياسين للهجوم بسبب مسلسل "بـ100 وش"، بسبب ما اعتقد البعض أنه إهانة للقضية الفلسطينية، ورد آسر على هذا الاتهام من خلال تغريدة له على تويتر قال فيها: مش مقصود بيها التجريح في أي حد.. في وقت الجامعة ناس كتير كانت بتلبس الكوفية تضامنًا مع القضية.. والملبس له علاقة بالفترة العمرية للشخصية وليس مضمون المشهد.. كل الاحترام والتقدير للإخوة الفلسطينيين أكيد".

أعمال آسر ياسين

شهد آسر ياسين حالة من النشاط الفني مؤخرًا، وذلك بعد عرض مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعه"، الذي تم عرضه على منصة شاهد. نت، وشاركت به منة شلبي وسوسن بدر.

كما شارك كضيف شرف بمسلسل "الاختيار"، الذي تناول قصة الشهيد أحمد المنسي، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وماجد المصري ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

أعمال آسر ياسين القادمة

بدأ الفنان آسر ياسين في تصوير فيلم "الشايب"، وهو الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، ويشاركه عمرو عبد الجليل وسيد رجب ومحمد لطفي وتأليف صلاح الجهيمي وإخراج حسين المنياوي.

وقد قدم الجزء الأول والثاني من فيلم "ولاد رزق" كلُا من أحمد عز وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وسيد رجب ومحمد ممدوح وإخراج طارق العريان.