تعرض الدكتور أشرف زكي ونقيب المهن التمثيلية لوعكة صحية نقل على أساسها للمستشفى بالأمس.. للمزيد

دنيا سمير غانم,رجاء الجداوي,اخبار الفن,اشرف زكي,نقيب الفنانين اشرف زكي,مرض اشرف زكي

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 00:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرض لوعكة صحية

مش وقت تعب.. نجوم الفن يدعمون أشرف زكي

أشرف زكي
أشرف زكي

تعرض الدكتور أشرف زكي، ونقيب المهن التمثيلية، لوعكة صحية نقل على أثرها للمستشفى، بالأمس، واضطر إلى إجراء عملية جراحية دقيقة بالقلب، وهي تركيب دعامة به، وبعد الانتهاء من العملية، غادر أشرف زكي المستشفى، وطلب منه الطبيب المعالج الحصول على قسط من الراحة.



وأشار الفنان إيهاب فهمي إلى تحسن حالته الصحية، واستقرارها، وأنه لا داعي للقلق.

وأصاب هذا الخبر شاغلين الوسط الفني بحزن شديد، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على دعمه، وتمني الشفاء له.

ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز تعليقات نجوم الوسط الفني على مرض أشرف زكي، ومساندتهم له.

هيدي كرم تدعم أشرف زكي  

أعربت هيدي كرم عن حزنها الشديد لمرض الدكتور أشرف زكي، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلقت عليها قائلة: "أنا عمري ما شفت حد بيرد على تليفونه في كل وقت في الـ24 ساعة.. 7 أيام في الأسبوع.. عمري ما شفت حد بيتعامل مع كل عضو في  النقابة وكأنه الوحيد.. عمري ما شفت حد عنده صبر وطولة بال أن يسمع مشاكل كل واحد فينا بدون مايزهق ولا يتخنق".

وتابعت هيدي كرم: "عمري ما شفت حد منصف وبيعامل أعضاء النقابة كلهم على أنهم عيلته وأهل بيته زيك يا دكتور أشرف.. أنت عارف إني لما بحس إني هقع في أي مشكلة في الشغل الحاجة الوحيدة اللي بتطمني هي فكرة أنك نقيبنا اللي أكيد ها تسندنا وتقف جانبنا.. حتى في الأزمة بتاعت كورونا وجودي في نقابة أنت نقيبها مطمني جدًا.. معلش طولت شوية لكن دي مشاعري ناحية راجل محترم زي حضرتك.. كلنا بنحبك وبنحترمك وبندعيلك من قلوبنا ربنا يقومك بالسلامة.. أنت السند والضهر لكل عضو في النقابة.. تستاهل كل الحب والتقدير".

 

 

 

دنيا سمير غانم تدعم أشرف زكي

أما الفنانة دنيا سمير غانم فتقدمت بالشكر للدكتور أشرف زكي، مشيرة إلى أن هذا المرض بسبب الجهد الكبير الذي يبذله في النقابة، ونشرت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بزوجته روجينا، وعلقت عليها قائلة: "د/ أشرف زكي الأخ الكبير لينا كلنا كقنانين ألف سلامة عليك.. وحمد لله على سلامتك من العملية ربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة.. وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة".

 

 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

أيمن بهجت قمر يساند أشرف زكي

أما من جانبه السيناريست، والشاعر أيمن بهجت قمر، فتمنى له الشفاء العاجل مشيرًا إلى أن الجميع يحتاج إليه كثيرًا في هذا الوقت، ونشر أيمن بهجت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قائلًا: أشرف زكي حبيبي وأخويا الكبير وضهري ألف سلامة عليك.. مش وقت تعب ده أكتر وقت بنحتاج لك فيه.. هترجع أحسن من الأول وهتبقى زي الفل بفضل دعوات حبايبك اللي عمرك ما قصرت معاهم.