أثارا الفنانان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الجدل كثيرا بالأمس وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي

شيرين عبد الوهاب,أحمد سعد,حسام حبيب,أزمة شيرين وحسام حبيب,طلاق شيرين من حسام حبيب

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 00:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسام حبيب وشيرين.. من زوج حلال المشاكل لسبب فيها

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أثارا الفنانان حسام حبيب، وشيرين  عبد الوهاب الجدل كثيرًا بالأمس، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر نشوب شجار بينهما، وقد يصل إلى الطلاق، وتدخل الفنان أحمد سعد لحل ذلك النزاع القائم بينهما، وبالفعل نجح في ذلك، وأشار البعض إلى أن سبب الخلاف كان بخصوص أمور مادية.



ولم تكن قصة حب، وزواج حسام حبيب، وشيرين عبد الوهاب بالتقليدية، ولكن أصبحا في الفترة الأخيرة من أبرز الثنائيات في الوسط الفني، وأعجب الكثيرين بعلاقتهما كثيرا، بالأخص ما يقدمه الفنان حسام حبيب من تشجيع ودعم للفنانة شيرين عبد الوهاب.

ويرصد  "اليوم الجديد" من خلال السطور التالية القصة الكاملة لزواج  شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

صداقة تنتهي بالحب

بدأت علاقة قوية تجمع بين الفنانين حسام حبيب، وشيرين عبد الوهاب، ودعم تلك العلاقة، أن مدير أعمال الثنائي شخص واحد وهو ياسر خليل.

وتوطدت العلاقة كثيرًا بين شيرين عبد الوهاب، حسام حبيب، حيث أنهما أصبحا من أقرب الأصدقاء، يتعاونان في كل شؤون حياتهما سواء الاجتماعية، أو العملية، إلى أن ذهبت إليه شيرين عبد الوهاب، لتعترف له بحبها، وتطلب منه الزواج، وبالفعل نشأت العلاقة بينهما

والد حسام حبيب يكشف العلاقة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأخبار عن وجود علاقة بين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، ولكن الأخير حرص على نفيه من خلال تصريحاته في إحدى البرامج التليفزيونية، مشيرًا إلى أنه ما يجمعه بشيرين ما هي إلا علاقة صداقة قوية بين الطرفين، وأن هذا الفيديو بسبب تعاونهما مع بعضهما في إحدى الكليبات.

وأن والده كان يداعب الجمهور، وذلك  عند سؤال بعض متابعينه على صفحة والد  حسام الشخصية على "فيس بوك"، عن حقيقة زواج حسام حبيب، وشيرين عبد الوهاب، وحرص حينها على تأكيد خبر الزواج.

حسام حبيب يشيد بشيرين قبل الزواج

وحل الفنان حسام حبيب في إحدى حلقات برنامج  شيرين عبد الوهاب، وهو بعنوان "شيري ستوديو"، وسألت شيرين عن دور السيدة في حياة حسام حبيب، وأشارت بذلك إلى والدته، ولكنه تطرق للحديث عن دور شيرين عبد الوهاب بحياته، واصفًا لها بأنها وش الخير عليه، وقدم لها إحدى الهدايا على المسرح، وأشاد بدورها كثيرًا الأمر الذي اثار دهشة الجمهور.

وقبل زواج حسام حبيب، وشيرين عبد الوهاب حلت الأخيرة ضيفة على برنامج مع أصالة، وطوني خليفة، وسألها عن دخولها في علاقة عاطفية، ولكن شيرين عبد الوهاب أكدت بالفعل على دخولها بعلاقة عاطفية، ولكنها رفضت الإفصاح عن الشخص.

تفاصيل زفاف حسام حبيب وشيرين

وبعدها بفترة أقيم حفل زفاف شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، وذلك بحضور عدد محدود من الأقارب، والأصدقاء، في منزل أحدهم، الأمر الذيلم يندهش منه المتابعين، والجمهور.

حسام حبيب الزوج الخارق

ومؤخرًا أصبح الفنان حسام حبيب هو "حلال المشاكل" بالنسبة لها، وهو الزوج الكامل التي تتمناه أي فتاة في حياتها، وذلك لدعمه للفنانة شيرين عبد الوهاب كثيرًا، ومحاولته دائمًا للتصدي لأي مشكلة تواجه الفنانة شيرين، والوقوف بجانبها، وتظهر هي بشكل الشخصية التكالية، والتي تعتمد عليه في كل أمور حياتها.