أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة عن عدد من مواعيد مباريات مسابقة البريمرليج.. المزيد

مانشستر يونايتد,البريميرليج,أرسنال,نيوكاسل,تشيلسي,بيرنلي,فيروس كورونا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 11:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عودة الحياة للبريميرليج.. الإعلان عن مواعيد المباريات رسميًا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، عن عدد من مواعيد مباريات مسابقة البريمرليج والتي من المقرر أن يتم استئنافها يوم السابع عشر من شهر يونيو، وذلك بعد توقفها الذي دام ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وأكدت الرابطة في بيان رسمي لها، على اعتماد جدول مباريات الجولات الثلاثة الأولى بعد استئناف المسابقة بشرط توافر متطلبات السلامة، وأن تلعب المباريات خلف الأبواب المغلقة ودون حضور جماهيري.

وتستأنف المباريات يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو حيث تلعب المبارتين المؤجلتين وهما مانشستر سيتي أمام آرسنال، في تمام العاشرة والربع مساءً، وشيفيلد يونايتد أمام أستون فيلا، في تمام الثامنة مساءً.

على أن تستكمل المباريات على النحو التالي :

-   19 يونيو.. نوريتش سيتي ضد ساوثهامبتون "8 مساءً، وتوتنهام ضد مانشستر يونايتد 10 مساءً.

ـ 20 يونيو.. واتفورد ضد ليستر سيتي 2.30 عصرًا، وبرايتون ضد أرسنال 5 مساءً، ووست هام ضد وولفرهامبتون 7.30 مساءً، وبورنموث ضد كريستيال بالاس 9.45 مساءً.

ـ 21 يونيو.. نيوكاسل ضد شيفيلد يونايتد 4عصرًا، وأستون فيلا ضد تشيلسي 6.30 مساءً، وإيفرتون ضد ليفربول 9مساءً.

ـ 22 يونيو.. مانشستر سيتي ضد بيرنلي 10 مساءً.

 

حالة وحيدة بالجولة الأخيرة لفحص كورونا في البريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" نتيجة الجولة الخامسة والأخيرة من اختبارات فيروس كورونا المستجد، التي يقوم بها عناصر بريميرليج، والتي أثبتت وجود إصابة وحيدة، ليكون الإجمالي 13 إصابة بين اللاعبين والعناصر المشاركة في اللعبة بالأندية، بعد فحص 5079 حالة، وذلك بعد عدم تسجيل أي حالات في المرحلة الرابعة.

ومن فحص 1197 حالة خلال 1 و2  يونيو الجاري، وجدت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حالة وحيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك لفحص عناصر اللعبة قبل استنئاف النشاط من جديد.

وأشارت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، إلى أن هناك 20 ناديا أخضعوا لتحليل فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل عودة واستئناف النشاط من جديد يوم 17 يونيو الجاري.