حرص الفنان حسام حبيب على تأكيد نفيه للأخبار التي تداولت في الفترة الأخيرة حول دخوله في خناقة كبيرة مع زوجته ال

الزواج,تويتر,إنستجرام,شيرين عبد الوهاب,الصحة,أحمد سعد,الأخبار,ميدو,حسام حبيب

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اتهامه بضربها والتشاجر بالأيدي

شاهد| حسام حبيب لمنتقدي أزمته مع شيرين: موتوا بغيظكم

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حرص الفنان حسام حبيب على نفيه للأخبار التي تداولت في الفترة الأخيرة بشأن دخوله في أزمة كبيرة مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي وصلت إلى مد الأيدي والشتم، حتى وصل الأمر إلى تدخل الفنان أحمد سعد لإنقاذ الموقف ومصالحتهما بعد طلب من شيرين عبد الوهاب، حسب ما تداول من أقاويل، ليوجه حبيب رسالة إلى بعض الصحفيين

ونشر حسام حبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة جديدة اليوم الجمعة، الموافق 5 يونية، كتب فيها: "أنا كتبت تويتة ومسحتها احترامًا للسادة الصحفيين الشرفاء، أما الأشخاص التانية مدعيين الصحافة.. فـ حسبي الله ونعم الوكيل.. اتقوا الله أن تخوضوا في أعراض الناس.. موتوا بغيظكم"، مضيفًا: في تعليق آخر: "إن شاء الله مش هنسيب حقنا”.

 

 

 

 

حسام حبيب يستخدم آية قرآنية للرد.. فمن يقصد؟

وكان حسام حبيب قد نشر أمس الخميس تغريدة أخرى اكتفى من خلالها بالرد على كل هذه الأخبار من خلال نشره على صفحته بـ "تويتر" آية قرآنية وهي: "في قلوبهم مرضُ فزادَهُمُ الله مَرَضًا" دون أن يوضح من يقصد بها هل شيرين، أم متابعيه وجمهوره.

شيرين عبد الوهاب تنفي بتغريدة مثيرة للجدل؟

ومن جانبها، ردت شيرين عبد الوهاب على الأخبار التي تداولت بنشر تغريدة لها على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كتبت فيها: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك_يا_صاحبي" وهو ما أثار الكثير من التكهنات حول علاقتها بأحمد سعد، لاستخدامها هاشتاج اسم إحدى أغنيات "سعد" ليطرح جمهورها السؤال: "هل يجمعهما علاقة عاطفية أم مجرد صداقة؟".

ما هي أسباب الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

بدأت شرارة الخلافات بين شيرين وحسام حبيب حينما دخلت الماديات في حساباتهما "الفلوس"، وكما يقال في المثل الشعبي: "الفلوس بتغير النفوس" فبعد الزواج تفرغ حسام حبيب وترك حفلاته واهتمامه بطرح أغاني جدية وتترك فقط لإدارة أعمال شيرين عبد الوهاب، ولكنه كان يحا،ل دائمًا أن يظهر أن المسؤليات في يد أشخاص آخرين مثل ميدو فؤاد وفريدة، وتاتنيا مديرة الأعمال الللبنانية بينما هو يقف خلف الكواليس ليتابع فقط من بعيد، وهو ما لاحظه الكثيرين أكثر من مرة في حفلات شيرين وسفريات عملها بتواجده الدائم معها، لتسرد بعدها الكثير من الخلافات.