أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والتي تسببت عن ت

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 02:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غيابه عن التدريبات.. برشلونة يعلن إصابة ميسي رسميًا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف نادي برشلونة الإسباني رسميًا، عن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي تسببت عن تغيبه عن آخر تدريبين للفريق يومي الأربعاء الماضي واليوم الجمعة، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لعودة منافسات الدوري المحلي من جديد.



وكشف النادي الإسباني عبر بيان رسمي، أنليونيل ميسي، قائد برشلونة مصاب بتقلص عضلي طفيف في عضلات الفخذ الأيمن، حيث أدى تدريبًا خاصًا من أجل تلافي المخاطر قبل بدء استئناف الليجا بعد ثمانية أيام.

وأشار بيان البارسا إلى أن ليونيل ميسي، من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا على أن اللاعب قادرًا على التواجد ضمن صفوف الفريق حين استئناف النشاط الرياضي في 13 من شهر يونيو الحالي.

 

 

 

كورونا يضرب برشلونة 

كانت تقارير صحفية، قد أكدت إصابة سبعة أفراد داخل برشلونة بفيروس كورونا، وأن المصابين خضعوا للاختبارات قبل استئناف التدريبات مع باقي اللاعبين، وتأكد إصابتهم بالفيروس على الرغم من عدم ظهور أي أعراض للفيروس عليهم.

عودة الدوري الإسباني 11 يونيو

وأعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، صباح اليوم، عودة المسابقة، 11 يونيو المقبل، وهو ما أكده المجلس الأعلى للرياضة في بيان رسمي.

وقالت الهيئة العليا الإسبانية للرياضة، إن استكمال الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم في11 يونيو المقبل، على أن تفتتح مرحلة استئناف الليجا، بمواجهة ديربي الأندلس بين ريال بيتيش وأشبيلية.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق برشلونة الكتالوني، جدول ترتيب الدوري الممتاز الإسباني للدرجة الأولى برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بعد مرور سبع وعشرين جولة من عمر المنافسات.

موعد نهاية الدوري الإسباني

وأشار بيان الهئية العليا الإسبانية، إلى أن الموسم سينتهي أحد يومي 18 و19 يوليو المقبل، على أن تقام تصفيات التأهل بدوري الدرجة الثانية في 2 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تقام بين يومي 13 و14 يونيو المقبل، ستجري بقية مباريات الجولة 28 من البطولة، على أن تقام المباريات جميعها خلف أبواب مغلقة، دون حضور الجمهور، وفقا لبروتوكول رابطة الدوري المتفق عليه مع وزارة الصحة.