عبرت الفنانة ميرهان حسين عن بالغ حزنها لوفاة صديقها الملحن أشرف سالم والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى م

وفاة,ميرهان حسين,أشرف سالم,الملحن أشرف سالم,وفاة الملحن أشرف سالم,وفاة أشرف سالم,ميرهان حسين وأشرف سالم

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| ميرهان حسين تكشف عن علاقتها بالراحل أشرف سالم

ميرهان حسين
ميرهان حسين

عبرت الفنانة ميرهان حسين، عن بالغ حزنها لوفاة صديقها الملحن أشرف سالم، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الموافق ٥ يونية ٢٠٢٠، إثر تعرضه لذبحة صدرية، عن عمر يناهز الـ50 عامًا، ناعية إياه، كاشفة عن بعض الذكريات التي جمعتهما ببعضهما.



ونشرت ميرهان حسين عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للملحن أشرف سالم، وعلقت عليها قائلة: "مع السلامة يا صاحبي ياللي ياما وقفت جنبي وماسبتنيش في عز أزمتي، وكنت دايما جنبي في حزني قبل فرحي.. ياما بروحك النقية رفعت معنوياتي"

وأضافت ميرهان حسين في منشورها: "ياما ساعدتني أقف على رجليه، وأنا كنت محبطة وضعيفة ومظلومة ومش شايفة خير في الدنيا دي.. وانت كنت الخير اللي فيها أنت اللي كنت بتصبرني وتديني الأمل وتشجعني أكمل و تطمني إن كل ده هايعدي"

وتابعت ميرهان حسين حديثها عن الملحن أشرف سالم: "أنا عدت عليا أيام اتعذبت فيها نفسيًا.. وأنت اللي عمرك عمرك ماسيبتني أقع، عدت علينا سنين أنا مرضت فيها مرض مميت.. وقاتل وكان أهم حاجة فيه تفضل نفسيتي كويسة.. والفضل ليك أنت وأهلي، بعد ربنا في شفايا.. والله ماكنت صاحب بس كنت سند وراجل في ضهري.. وياما قاومت انكساري وقمت بسببك أنت يا صاحبي.. أنا مقهورة على فراقك، بس مش هأقولك مع السلامة هأقولك إلى اللقاء يا أغلى الناس".

 

 

ميرهان حسين تعلن خبروفاة الملحن أشرف سالم

وكانت نشرت ميرهان عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة أخرى للملحن أشرف سالم أعلنت من خلالها خبر وفاته قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق اني بكتب الكلام ده عنك يا اغلى صديق و اطيب انسان قابلته في حياتي الملحن أشرف سالم ربنا يرحمك يارب و يجعل مثواك الجنة ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة يا طيب يا اجدع انسان عرفته في حياتي".

وطالبت ميرهان حسين جمهورها بالدعاء له قائلة: "من فضلكم ادعوله هو محتاج دعاءكم و يستاهل يروح مكان أحسن من اللي احنا فيه ده يروح عند رب العالمين .. اللهم تجاوز عن سيئاته اللهم ثبته عند السؤال”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مع السلامة يا صاحبي ياللي ياما وقفت جنبي و ماسبتنيش في عز أزمتي و كنت دايما جنبي في حزني قبل فرحي ياما بروحك النقية رفعت معنوياتي و ساعدتني اقف على رجلية وانا كنت محبطة و ضعيفة و مظلومة و مش شايفة خير في الدنيا دي وانت كنت الخير اللي فيها انت اللي كنت بتصبرني و تديني الأمل و تشجعني اكمل و تطمني ان كل ده هايعدي .. انا عدت عليا ايام اتعذبت فيها نفسيا وانت اللي عمرك عمرك ماسيبتني اقع .. عدت علينا سنين انا مرضت فيها مرض مميت و قاتل وكان اهم حاجة فيه تفضل نفسيتي كويسة و الفضل ليك انت و اهلي بعد ربنا في شفايا .. والله ماكنت صاحب بس كنت سند و راجل في ضهري و ياما قاومت انكساري و قمت بسببك انت يا صاحبي . انا مقهورة على فراقك بس مش هاقولك مع السلامة هاقولك الى اللقاء يا اغلى الناس.

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

أعمال أشرف سالم في عالم الغناء

جدير بالذكر أن أشرف سالم قدم خلال مسيرته الفنية الكثير من الأغاني لكبار نجوم الوطن العربي، من بينهم: محمد منير وعبد الفتاح الجريني وآمال ماهر وديانا حداد وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وسميرة سعيد وصابر الرباعي ومحمد فؤاد، وحميد الشاعري وغيرهم.