أكدت تقارير صحفية تونسية عن حسم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.. الزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فرجاني ساسي يحسم مصيره مع الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكدت تقارير صحفية تونسية عن حسم الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكمصيره مع النادي، خلال الموسم الجديد، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل.



وبحسب موقع تونس الرقمية، فإن فرجاني ساسي، أكد لبعض المقربين منه أن يريد الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء ولا يريد الرحيل عن صفوف الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة بعدما امتلك شعبية كبيرة داخل النادي، ويريد الاستمرار لتحقيق مزيد من البطولات.

وإنضم فرجاني ساسي، إلى الزمالك قادمًا من النصر السعودي في موسم 2018/2019، وشارك مع النادي في 62 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع ثمانية آخريين، وحقق مع نادي الزمالك أربع بطولات هم، بطولة كأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر الأفريقي.

شوبير يكشف حقيقة سحب السوبر الأفريقي من الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن صعوبة احتمال استئناف مسابقة الدوري الممتاز العام، والمتوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية الأحد الماضي عبر إذاعة أون سبورت، أن نسبة استئناف مسابقة الدوري الممتاز لا تتعدى ٥٠٪؜، خاصة بعد التصريحات التي خرج بها كل من عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، ومحمد فضل عضو اللجنة ذاتها.

وأشار إلى أن قرار استكمال مسابقة الدوري الممتاز لن يتم إلا في حال صدور قرار رسمي من الدولة يسمح بذلك. 

وأكد أنه حال وجود تصويت بين الأندية؛ لتحديد قرار عودة الدوري لن يوافق سوى الأهلى وبيرامدز والمقاولون وسموحة وإنبي، مما يعارض فكرة استئناف المسابقة مجددًا، مضيفًا: "هناك تفكير بخوض بطولة كأس مصر بدًلا من الدوري، نتيجة عدد المباريات الكبيرة المتبقية في مسابقة الدوري، مقارنة بالمباريات المتبقية القليلة في بطولة كأس مصر".

وأضاف شوبير أن الموسم المقبل سيشهد مفاجأة بوجود تجربة استثمارية جديدة في بطولة الدوري المصري، من خلال وجود فريق جديد سيزيد من روح المنافسة على اللقب، وسيتسبب في زيادة الأسعار بالنسبة للاعبين.

وتطرق أحمد شوبير للحديث عن أزمة الوداد المغربي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وإمكانية سحب بطولة السوبر من نادي الزمالك. 

وأكد شوبير، أن نادي الزمالك لا يُعد طرفًا في هذا الملف، ولن يتم سحب لقب السوبر الأفريقي منه في حالة اعتماد فوز الوداد المغربي باللقب.