اتخنقوا حقيقي ولا إشاعة.. طيب أحمد سعد وشيرين في بينهم قصة حب جديدة تساؤلات كثيرة ترددت عند رواد مواقع ا

شيرين عبد الوهاب,أحمد سعد,حسام حبيب,أزمة شيرين وحسام حبيب,طلاق شيرين عبد الوهاب

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اتخنقوا حقيقي ولا إشاعة

الفلوس تغير النفوس| كواليس القصة الكاملة لمشاجرة شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

"اتخنقوا حقيقي ولا إشاعة؟؟.. طيب أحمد سعد وشيرين في بينهم قصة حب جديدة؟؟" تساؤلات كثيرة ترددت عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تناول العديد من الأخبار عن خناقة كبيرة دخلت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب في فيلا والد حسام بمدينة الرحاب، والذي بدأ بالسب والشتم والمعايرة وانتهى بالتشاجر بالضرب والاشتباك بالأيدي، وكاد أن يصل الأمر بينهما إلى الطلاق، حتى قررت شيرين عبد الوهاب الاستعانة بصديقها ‏الفنان أحمد سعد الذي ذهب للصلح بينهما فورا، لينجح في ذلك، دون أن يكشف حتى الآن عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الخلاف الذي خرج فجأة.



كيف أنقذ أحمد سعد شيرين عبد الوهاب من الطلاق؟

بعد أن وصل الأمر بين الثنائي شيرين وحسام إلى الضرب بالأيدي، تواصلت فورًا بصديقها الفنان أحمد سعد، الذي لازمها طوال مشوارها الفني منذ أن كانا في معهد الموسيقى العربية، حتى أنه كان يدربها بنفسه على "الفوكاليز" لتستنجد به، ولبى طلبها وذهب لحل المشكلة وحاول الصلح بينهما في البداية بالتفاهم ولكن تطاول حسام حبيب باليد على شيرين مرة أخرى مما دفع "سعد" لمد يده على "حبيب" لتهدآته حتى نجح في الصلح بين الاثنين، وجعلهما يتراجعان عن الطلاق ويكملا حياتهما مع بعضهما، بحسب مصادر مقربة.

 
 

شيرين عبد الوهاب تنفي بتغريدة مثيرة للجدل؟

ومن جانبها، ردت شيرين عبد الوهاب على الأخبار التي تداولت بنشر تغريدة لها على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كتبت فيها: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك_يا_صاحبي" وهو ما أثار الكثير من التكهنات حول علاقتها بأحمد سعد، لاستخدامها هاشتاج اسم إحدى أغنيات "سعد" ليطرح جمهورها السؤال: "هل يجمعهما علاقة عاطفية أم مجرد صداقة؟".

 

 

 
 

حسام حبيب يستخدم آية قرآنية للرد.. فمن يقصد؟

أما حسام حبيب فاكتفى بالرد على كل هذه الأخبار من خلال نشره على صفحته بـ "تويتر" آية قرآنية وهي: "في قلوبهم مرضُ فزادَهُمُ الله مَرَضًا" دون أن يوضح من يقصد بها هل شيرين، أم متابعيه وجمهوره.

 

 

 

 

أحمد سعد يؤكد ويوضح علاقته بشيرين

فنشر أحمد سعد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له ظهر فيها برفقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، معلقًا عليها: "أصحابي حبايبي" ليوكد من خلالها على نجاحه في الصلح بينهما وحل المشكلة.

 

 

 

هل هذه هي الخناقة الأولى بين شيرين عبدالوهاب وحساب حبيب؟

الإجابة على السؤال الذي طرح هي "لا" لأن هذا ليس الشجار الأول الذي تدخل فيه شيرين مع زوجها حسام حبيب وليست المرة الأولى التي كان سينهى فيها الأمر بطلاقهما، فبدأ الأمر بين الثنائي بعد دخولهما عش الزوجية بفترة قصيرة جدا، على الرغم من تصريحاتهم الصحفية والتلفزيونية التي كانوا يخرجونها للظهور بشكل مثالي أمام جمهورهما كأنهما عصفورين سعيدين في عشهما.

والحقيقة بعيدة تمامًا عن ذلك، فشيرين عبد الوهابحاولت مرات ومرات ومرات تأجيل قرار طلاقها الرسمي من حسام حبيب خوفًا من الكلام الذي سيقال عليهما والشائعات التي ستخرج عليهما خصوصًا بعد أن كانت تتحدث في ظهورها الإعلامي دائمًا عن قصة حبهما وكيف تزوجا٬ حتى أنها قدمتؤفي حبه أغنية "حبه جنة" فكيف بعد كل ذك تطلق منه وبسرعة؟

ما هي أسباب الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

بدأت شرارة الخلافات بين شيرين وحسام حبيب حينما دخلت الماديات في حساباتهما "الفلوس"، وكما يقال في المثل الشعبي: "الفلوس بتغير النفوس" فبعد الزواج تفرغ حسام حبيب وترك حفلاته واهتمامه بطرح أغاني جدية وتترك فقط لإدارة أعمال شيرين عبد الوهاب، ولكنه كان يحا،ل دائمًا أن يظهر أن المسؤليات في يد أشخاص آخرين مثل ميدو فؤاد وفريدة، وتاتنيا مديرة الأعمال الللبنانية بينما هو يقف خلف الكواليس ليتابع فقط من بعيد، وهو ما لاحظه الكثيرين أكثر من مرة في حفلات شيرين وسفريات عملها بتواجده الدائم معها، لتسرد بعدها الكثير من الخلافات.