حرص مغني الراب الأمريكي كاني ويست وأيضا زوج الفنانة كيم كاردشيان على التبرع بمبلغ 2 مليون دولار.. المزيد

كيم كارداشيان,كاني ويست,جوروج فلويد,المغني كاني ويست,زوج كشم كارداشيان

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لن تصدق الرقم

زوج كيم كاردشيان يتكفل بمصاريف ابنة جورج فلويد

كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان
كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان

حرص مغني الراب الأمريكي كاني ويست، وأيضًا زوج الفنانة كيم كاردشيان على التبرع بمبلغ 2 مليون دولار، ووضعهم في حساب بنكي لصالح عائلة جورج فلويد، وبرونا تايلور، وأحمد أربيري، وبناءًا على ذلك أنشأ عدد من الحسابات البنكية لمساعدة عائلات الضحايا الثلاث، والذين طالبوا بالعدالة خلال الاحتجاجات التي وقعت بالولايات المتحدة الأمريكية.



وغطى كاني ويست نفقات ابنة جورج فلويد، والذي تدعى جيانا، وذلك طيلة حياتها، بالأمور التي تتعلق برسوم تعليمها، ودراستها المستقبلية، ووضع باسمها ما يقرب من 529 خطة تعليمية، على حسب ما جاء في شبكة "سي إن إن".

وأضاف فريق كاني ويست أنه تبرع أيضًا لعدد من الشركات السوداء، والموجوة في ولاية شيكاغو، وذلك كنوع من الدعم لها لاستكمال العمل بها، لحين الإنتهاء من الازمة القائمة.

وقتلت برونا تايلور في مارس الماضي، إثر إصابتها بثماني طلقات من قبل الشرطة الأمريكية، في لويزفيل بولاية كنتاكي، وذلك بعد اقتحام الشرطة لمنزلها دون علمها.

أما أحمد أربيري، فقد لقى مصرعه على يد شخصين، بعد أن حرصا على مطاردته، في برونزويك، والأمر الذي تسبب في إثارة الجدل كثيرًا، ومطالبة البعض  بضرورة القصاص، وذلك بعد تداول إحدى الفيديوهات التي توثق  الحادث.

واقعة مقتل جورج فلويد

قُتل الأمريكي جورج فلويد في بداية الأسبوع الماضي، على يد الشرطة المصرية، وذلك بسبب إحدى الفواتير المزورة، بقيمة 20 دولارًا، والذي دفعها لشراء علبة سجائر، وليلفظ أنفاسه الأخيرة، وهو مكبل الأيدي، وتحت ركبة إحدى رجال الشرطة صارخًا: لا أريد الموت.. لا تقتلني.. لا أستطيع التنفس، ولتتسبب هذه الكلمات في اندلاع  الاحتجاجات الامريكية.

من هو جورج فلويد؟

ولد جورج فلويد في نورث كارولينا، ويبلغ من العمر 46 عامًا، أقيم في هيوست بولاية تكساس، والذي عاش بها فترات كبيرة في حياته، ومنذ عدة سنوات انتقل للعيش في مينيابوليس، من أجل العمل.

وتزوج جوروج فلويد من روكسي واشنطن، وأنجب منها ابنة وحيدة تدعى جينا، وهي في السادس من عمرها، وأكدت زوجته أنه كان أبًا رائعًا، على حسب ما صرحت به قناة سكاي نيوز.

وتابعت روكسي واشنطن زوجة جورج فلويد بأنه كان رياضيًا، وتفوق كثيرًا في كرة القدم، وبرع أيضًا في كرة السلة في المدرسة، مشيرة إلى أنه لم يستكمل تعليمه، ولكنه فضل العمل في صناعة الموسيقى، مع فرقة للهيب هوب.