تعرض الفنان أحمد فلوكس لوعكة صحية شديدة أدت إلى نقله لإحدى المستشفيات بالقاهرة.. للمزيد

الأطباء,أحمد فلوكس,ريم الشمري,تعرض أحمد فلوكس لأزمة صحية,تعرض أحمد فلوكس لوعكة صحية,مرض أحمد فلوكس

الأحد 17 يناير 2021 - 17:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أحمد فلوكس يتعرض لأزمة صحية

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

تعرض الفنان أحمد فلوكس  لوعكة صحية شديدة أدت إلى نقله لإحدى المستشفيات بالقاهرة، وتحديدًا بمنطقة الزمالك، وذلك نتيجة الإجهاد الشديد الذي مر به خلال الفترة الماضية، ومواصلته العمل لما يقرب من 20 ساعة عمل باليوم.



 واضطر الطبيب المعالج لأحمد فلوكس بإحتجازه بالمستشفى، لمتابعة حالته الصحية، وطلب منه الراحة بمدة لا تقل عن أسبوع كامل، مع تنظيم الأكل، والنوم لوقت كاف.

 

 

 

 

 

 

تفاصيل أزمة أحمد فلوكس وفرد الأمن

وتسبب الفنان أحمد فلوكس في الجدل كثيرًا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدى الفيديوهات الخاصة به، أثناء اعتدائه على فرد أمن أحد الكومباندات السكنية بالشيخ زايد، ونزوله من سيارته، ودفعه له بشكل قوي، الأمر الذي اعترض عليه الكثير من رواد السوشيال ميديا، وحرصوا على الهجوم عليه.

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل الواقعة

وكشف الفنان أحمد فلوكس عن تفاصيل الواقعة مدافعًا عن نفسه، وعبر عن غضبه بسبب تداول الفيديو، مستكرًا هجوم المتابعين له.

ونشر أحمد فلوكٍس عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل  الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "حاضر هبقى اتشتم بأمي واعتذر، ده لو ظابط مش فرد أمن أكيد مش هسكت، عمومًا أنا مش هتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه.. شكرًا".

وأضاف أحمد فلوكس: "بس سؤال صغير ليه يتم تسريب جزء من الفيديو.. حتى قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية وفيديو أمن يعني المفروض خاص بشركة مش عامة.. لا تستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الآخرين.. حكمة اليوم".

هجوم أحمد فلوكس على ريم الشمري

ومؤخرًا هاجم الفنان أحمد فلوكس  الفيديو بلوجر ريم الشمري، وذلك بعد إهانتها للمصريين، وهجومها على العمالة المصرية بالكويت، وأشار إلى أنها تعاني من بعض المشكلات من مديرها في العمل، وهو مصري الجنسية.

أحمد فلوكس يطلب الانضمام للأطباء

وبعد ازدياد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد طلب الفنان أحمد فلوكس من وزارة الصحة بفتح قبول المتطوعين من أجل  التصدي لهذا الفيروس، والانضمام للفريق الطبي، مشيرًا إلى أنه سيتكون أول المتقدمين لذلك.