قال أحمد نور الدين شقيق ضحية حادث القاهرة الجديدة شيماء نور الدين اليوم الخميس إن صديقة شقيقته.. المزيد

النائب العام,حوادث,أخبار الحوادث,حادث دهس سيدتين

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جاب حقها وجبر بخاطرنا..

شقيق ضحية دهس القاهرة الجديدة يشكر النائب العام

حادث مدينتي
حادث مدينتي

قال أحمد نور الدين، شقيق ضحية حادث القاهرة الجديدة شيماء نور الدين، اليوم الخميس، إن صديقة شقيقته طلبت منها التوجه سويًا للسوبر ماركت القريب من مكان سكنهما، وخلال سيرهما بالشارع، جاءت سيارة مسرعة وصدمتهما.



وفى تعليقه على بيان النائب العام، قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج كل يوم، المذاع على شاشة ON: "أشكر النائب العام لأنه جاب حق أختى.. جاب حقها يوم دفنتها، وجبر بخاطرنا"، مشيرًا إلى أن أسرة الجاني لم تقدم حتى واجب العزاء.

المحامى عصام عجاج يعلق على حادث القاهرة الجديدة

وعلق عصام عجاج المحامي، على واقعة دهس شيماء نور الدين، ضحية حادث القاهرة الجديدة، مؤكدًا أنه يجب معاقبة والد الطفل الجاني وفقًا لقانون العقوبات.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة: "ما حدث قلة أدب وتهريج من الأهالي، ويجب معاقبة والده.. عقوبة القتل الخطأ تهريج ويجب تغليظها .. ولابد من تعديل قانون العقوبات.. يعنى إيه واحد يضرب واحد بعربية وفي الآخر يدفع في الاستئناف 100 جنيه؟".

اعتراف الطفل المتهم بدهس السيدتين 

وأمر النائب العام بحبس طالب عمره 15 عامًا، ووالده احتياطيًّا 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لتسبب الأول في موت سيدة وإصابة أخرى، بحي مدينتي بالقاهرة الجديدة، عن طريق إهماله وعدم مراعاته للقوانين حالَ قيادته مركبة بسرعة جاوزت الحد الأقصى، ودون الحصول على رخصة قيادة، وتمكين الثانى له من قيادة المركبة.

وأضاف بيان صادر عن النيابة العامة، أن التحقيقات أسفرت عن صدم الطالب للسيدتين خلال قيادته المركبة، في صحبة 8 أشخاص، بسرعةٍ متجاوزة في الاتجاه المعاكس لسيرهما بالطريق، فتسبب في موت إحداهما وإصابة الأخرى، وأجمع الثمانية، صُحبة المتهم، على وقوع الحادث بتلك الصورة، وأن الطالب المتهم تلقى اتصالًا من والده قبيل وقوع الحادث ادعى للأخير فيه قيادتَهُ السيارة بسرعة منخفضة.