كشفت الفيديو بلوجر وملكة جمال مصر السابقة ريوان علاء عن وفاة جدتها اليوم الخميس إثر إصابتها بكورونا.. المزي

وزارة الصحة,كورونا,ريوان علاء

السبت 19 سبتمبر 2020 - 07:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بكورونا.. الموت يفجع ريوان علاء

ريوان علاء
ريوان علاء

كشفت الفيديو بلوجر، وملكة جمال مصر السابقة ريوان علاء عن وفاة جدتها، اليوم الخميس، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.



 

 

تفاصيل إصابة ريوان علاء

وأعلنت ريوان علاء ملكة جمال مصر السابقة، بالأمس، عن إصابتها هي وعائلتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها وهي على جهاز التنفس الصناعي، وكتبت عليها: “أنا جالي كورونا وده سبب إختفائي الفترة دي.. وأنا بنزل الصورة مترددة وخايفة بس ده دوري وواجبي إني أقولكم وأوعيكم حتى لو مش في مصلحتي".

وتابعت ريوان، أنها وأسرتها كانوا حريصين كثيرًا لعدم الإصابة بفيروس كورونا، وأنهم لزموا المنزل منذ يوم العاصفة، في مارس السابق، وأنها لم تتعامل مع أي فرد غريب، ولكنهم في رمضان الماضي، قرروا أن يذهبوا إلى منزل أحد أقاربهم لتناول وجبة الإفطار معهم، وبالرغم من المحاذير التي اتخذوها إلا أنهم أصيبوا بالفيروس اللعين، وظهرت عليهم الأعراض منذ وقفة عيد الفطر المبارك 2020.

وأنهت ريوان علاء حديثها: "أنا بقالي 10 أيام من ليلة الوقفة.. وإن شاء الله فترة صغيرة وهنبقى كويسيين.. أرجوكم خلوا بالكم.. لو بتحبوا أهلكم وخايفين عليهم.. الموضوع مش هزار ومتعب أوي.. أنا بيعدي عليا أيام بموت فيها مش عارفة أتنفس.. ما تستهونوش أرجوكم".

 من هي ريوان علاء؟

وريوان علاء هي عارضة أزياء والفيديو بلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2017، وفي العام ذاته، حصلت على لقب ملكة جمال أفريقيا أيضًا، وتقدم أحد برامج الفوازير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو بعنوان "فوازير ريوان"، وتحاكي به فوازير نيللين وشريهان.

حالات كورونا في مصر

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، أنه تم تسجيل 1079 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، والذي انتشر في العالم خلال الفترة الأخيرة، وعرف بِاسم “كوفيد- 19”، بالإضافة إلى وفاة 36 حالة جديدة.

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي بِاسم وزارة الصحة، أن إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر وصل إلى 28615 حالة من ضمنهم 7350 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و1088وفاة.