وجهت أميرة حسن مختار إبنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي رسالة إلى محبي والدتها بأن يدعوا ويصلوا لها.. المزيد

رجاء الجداوي,كورونا,لعبة النسيان,إصابة رجاء الجداوي بكورونا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 23:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بكورونا

خاص| ابنة رجاء الجداوي: كل اللي محتجاه دعواتكم

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وجهت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، رسالة إلى محبي والدتها بأن يدعوا لها بالشفاء العاجل، وأن يفك كربها وأزمتها التي تمر بها حاليًا.



وقالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، إن كل ما تحتاجه والدتها في الفترة الحالية هو الدعاء لها بالشفاء والخروج للحياة من جديد، لافتة إلى أن حالتها الآن مستقرة وجيدة.

تطور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وتطورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك بعد شعورها بضيق في التنفس وألم في الصدر وصداع في الرأس ودوخة، وتم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة، فجر الثلاثاء، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، تراوحت نسبته بين 87 و89، ووضعت ماسك فنتوري للأكسجين.

غضب ابنة الفنانة رجاء الجداوي

وعبرت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، عن غضبها من الشائعات التي أُثيرت حول صحة والدتها، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، في منشور لها: "أمي في الرعاية المركزة صح، بس لم تفقد الوعي، بقول أهه للمرة التانية، ادعولها بالشفا هي وكل مريض".

هجوم تامر حبيب على مروجي شائعة وفاة رجاء الجداوي

 ونشر تامر حبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا كتب فيه: "مروجي الإشاعات إيه متعتهم في اللي بيعملوه ده.. والأحقر إن مواقع إخبارية تنشر الإشاعة على أنها خبر وسبق من غير ما يحاولوا يتأكدوا إذا كان ده حقيقي و لا لا”.

وأضاف حبيب: "إيه القرف ده، هو أنتم ماسمعتوش عن حاجة اسمها إنسانية؟ فاهمين تأثير اللي بتعملوه ده علينا إيه؟.. إنتوا لا تقلوا عن المجرمين.. رجاء الجداوي الحمد لله حالتها النهاردة أحسن من إمبارح.. أي نعم التحسن بطئ بس الحمد لله ضغطها كان عالي جدًا، والنهارده نزل شوية والوضع مستقر".

آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي

 وجدير بالذكر أن السيناريست تامر حبيب والفنانة رجاء الجداوي تعاونا سويًا في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مشاركتهما في مسلسل لعبة النسيان، كل منهما بدوره، وخاضت بطولته الفنانة دينا الشربيني، وأحمد داوود، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، وأحمد صفوت.