أعلن المطرب والملحن تامر عاشور عن عودته لزوجته الأولى ووالدة ابنته أيام سمر أبو شقة بعد انفصال اقترب.. المزيد

الحكاية,تويتر,حفل,السياحة,فن,تامر عاشور,أخبار الفن,زوجة تامر عاشور,انفصال تامر عاشور,قولوله سماح

السبت 19 سبتمبر 2020 - 06:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد يومين من انفصاله عن خطيبته

قولوله سماح .. تامر عاشور يعود لزوجته الأولى

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن المطرب والملحن تامر عاشور عن عودته لزوجته الأولى ووالدة ابنته أيام، سمر أبو شقة، بعد انفصال اقترب من العام والنصف، ولم يكشف تامر عاشور حتى الآن عن أي تفاصيل تتعلق بهذه العودة.



انفصال تامر عاشور عن خطيبته

جاءت عودة تامر عاشور لزوجته الأولى سمر أبو شقة بعد انفصاله عن خطيبته  دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019.

وأعلنت دراين حلمي خبر انفصالها عن تامر عاشور، عن طريق موقع "إنستجرام"، أول أمس، حين سألتها أحد المتابعات عن موعد الزفاف لترد هي قائلة:"لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب حياتي".

وقد انفصل تامر عاشور ودارين حلمي للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، وحينها أعلن تامر عاشور عن فسخ الخطوبة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر".

زواج تامر عاشور 

تزوج تامر عاشور من زوجته الأولى سمر أبو شقة في نهاية عام 2017، لينفصلا بعدها بعدة أشهر لعدم التوافق، ولكن انتشر خبر الانفصال بعد حفل زفاف الفنانة شيماء سيف الذي حضراه منفصلين.

صور.. تامر عاشور وسمر أبو شقة ينفيان انفصالهما بالظهور فى أماكن ...  

إعلان تامر عاشور خطبته من دراين حلمي

أعلن تامر عاشور خطبته من دارين حلمي بعد إنجاب زوجته لابنته أيام، مباشرة وكان الجمهور حينها في حالة من الذهول بسبب موعد إعلان تلك الخطبة.

خطوبة تامر عاشور ودارين حلمي ملكة جمال الكون | في الفن  

آخر ألبومات تامر عاشور

قدم تامر عاشور آخر ألبوماته وهي "أيام"، عام 2019 وهو يتكون من عدة أغنيات منها، "متختلفيش" و"أيام" و"قولوله سماح" و"من غير ما أحكيلك" و"خلصانة الحكاية" وغيرهم.

حفل تامر عاشور اللايف

أقام تامر عاشور حفل لايف على صفحته الرسمية بموقع "اليوتيوب"، في ظل التعليمات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد"كوفيد-19"، والذي تخطي الـ50 ألف مشاهدة، وكان حينها الأعلى مشاهدة في الحفلات اللايف، كما أنه ظهر متفاعلًا بشكل كبير مع الجمهور من خلال تعليقات القناة.

تامر عاشور بداية الحفلات

شجعت نسبة مشاهدة حفل تامر عاشور الكثير من المطربين أن يقدموا حفلات لايف كما فعل هو، فتبعته أصالة، وعلي الحجار، وأحمد جمال، و مي فاروق، ليكون الكينج محمد منير هو آخر من أحيى حفلات لايف حتى الآن في ظل هذه الأزمة.