يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنيتة الجديدة كورونا فيروس والتي بها بعض التعليمات للوقاية من الإصابة.. المزيد

اليوم الجديد,رمضان,محمد رمضان,اغنية محمد رمضان الجديدة,كورونا فيروس

الخميس 9 يوليو 2020 - 00:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتديا ملابس سوبر مان

بالفيديو| كواليس أغنية "كورونا فيروس" لمحمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنيتة الجديدة "كورونا فيروس"، والتي بها بعض التعليمات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي سيقوم بعرضها بصيغة الفيديو كليب.



ونشر محمد رمضان التدريبات الراقصة للأغنية والتي قام بها أثناء تواجده بالمكتب الخاص به، هو وأعضاء الفرقة الاستعراضية، ونشر الفيديو على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

محمد رمضان وكورونا فيروس

وظهر محمد رمضان وعضوات الفرقة الاستعراضية راقصين وهم مرتدين للكمامات، وكتب على الفيديو معلقًا:" البروڤة النهائية لكليب كورونا انتظروه في خلال أيام على قناتي الرسمية على اليوتيوب".

 

وطرح محمد رمضان البرومو الرسمي لكليب :كورونا فيروس" منذ يومين، وظهر بالبوستر الرسمي  للكليب مرتديًا للكمامة ولملابس سوبر مان.

التنمر على شقيقة محمد رمضان

وتعرضت شقيقة محمد رمضان لحملة من التنمر خلال الأيام الماضية على ملامحها الشكلية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور زفافها، الذي تم منذ عدة أيام في أحد الفيلات الخاصة، والذي تم القبض على زوجها على آثره بسبب خرقه للتعليمات الرسمية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

وكانت انتشرت تغريدة نُسبت إلى إيمان شقيقة محمد رمضان قالت فيها:" "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله وملامحه ولونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي، ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة، بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

تصريحات زوج شقيقة محمد رمضان 

نفى حسام حامد زوج شقيقة محمد رمضان في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، صحة التغريدة التي كتبتها زوجته إيمان شقيقة محمد رمضان، مشيرًا إلى أن هذا الحساب المتواجد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي يحمل اسم زوجته مزيف، وأنها ليست لها أي حسابات على “تويتر”.

آخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها محمد رمضان، هو إعلان شبكة الاتصالات السعودية، زين، ومن قبلها قدم خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "البرنس"، والذي حقق نجاحصا واسعًا بدول الوطن العربي.

وقام ببطولة مسلسل"البرنس" كلًا من أحمد زاهر وروجينا ومحمد علاء وإدوارد وريحاب الجمل و أحلام الجريتلي وسلوى عثمان ونور ومن تأليف وإخراج محمد سامي.