بدأت أحداث أولى حلقات مسلسل ليه لا المعروض على منصة شاهد. نت بوضع نفسي سئ لبطلة العمل عليا والتي تؤدي دوره

أمينة خليل,امينة خليل,ليه لا,مسلسل ليه لا,ليه لا 1,ليه لا الحلقة الأولى

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هروب أمينة خليل من عريسها.. ملخص "ليه لا" الحلقة الأولى

بوستر مسلسل ليه لا
بوستر مسلسل ليه لا

بدأت أحداث أولى حلقات مسلسل ليه لا، المعروض على منصة شاهد. نت، بوضع نفسي سئ لبطلة العمل "عليا" والتي تؤدي دورها أمينة خليل، لتخرج لحضور عقد قرانها على الفنان هاني عادل، لينتهي الأمر بفرارها من عقد القران، دون إبداءها أي أسباب.



ويستكمل مسلسل "ليه لا"، أحداثه بذهاب عليا إلى منزل الأسرة، ويلحق بها أفراد أسرتها الذين استمعوا إلى كلام الحضور بحفل الزفاف والذي كان منهم من اتهم العروس بفرارها مع أحد الأشخاص.

وبعد ذهاب أسرة عليا، بمسلسل "ليه لأ"، للمنزل، قامت والدتها والتي تؤدي دورها الفنانة هالة صدقي، بالاعتداء عليها بالضرب، لتبرر عليا أنها هربت من الزواج لأنها لم تقم باختيار هذا العريس.

ويواصل مسلسل "ليه لا" أحداثه بجلوس "عليا" أمينة خليل، وخالتها والتي تؤدي دورها "شيرين رضا" لتؤكد لها أنها وافقت في البداية على هذا العريس لتهرب من تجبر والدتها التي تعود إليه مرة أخرى، بعد إلغاء الزفاف.

وفي مواجهة بين والدة عليا وشقيقتها بمسلسل "ليه لا"، تكشف الأخيرة للأولى أنها هي السبب في كل ما تتعرض له ابنتها، باعتقادها بأنها تقوم بالتربية الصحيحة.

وتواجه والدة عليا، ابنتها العروس الهاربة، في مسلسل "ليه لا"، بشكل عنيف وترفض سماع رأيها في أمر هروبها من حفل الزفاف، لتخبرها عليا بأنها وافقت على هذا العريس تأثرُأ بكلمات من حولها بأنها بلغت من العمر 31 عاما، وأنه آخر فرصة لها للإنجاب، لتخبرها والدتها بمنعها من العمل والموبايل والتنزه حتى ينسى الناس ما قامت به.

فريق عمل مسلسل "ليه لا"

مسلسل "ليه لا" بطولة أمينة خليل وهاني عادل ومريم الخشت وهالة صدقي وشيرين رضا ومحسن محي الدين، ومن تأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين ومن إخراج مريم أبو عوف، وهو مسلسل يدور في إطار 16 حلقة فقط.

تأجيل عرض مسلسل "ليه لا"

وكان من المقر أن يتم عرض مسلسل "ليه لا" في النصف الثاني من شهر رمضان 2020، على قنوات الـmbc، ليتم تأجيله وعرضه أولًا على منصة شاهد.نت السعودية، وسيتم عرضه بعد انتهاء حلقاته على شاشات التليفزيون.