علق الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفي أبوخليفة للحجر الصحي بالاسماعيليةعلي الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداو

قطر,وفاة,رجاء الجداوي,حالة رجاء الجداوي,تطور حالة رجاء الجداوي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 00:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مستشفى أبو خليفة: حالة رجاء الجداوي مستقرة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

علق الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفي أبوخليفة للحجر الصحي بالاسماعيلية،علي الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي قائلاً إنها حالياً علي جهاز التنفس الصناعي وحالتها حاليا مستقرة .



وأشار رضا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي "، إلي أن الفنانة رجاء الجداوي عانت من صعوبة في التنفس وارتفاع في درجة حرارتها واستدعى الأمر نقلها علي جهاز تنفس صناعي.

 وطالب مجير مستشفي أبوخليفة من المواطنين ألا يتوجهوا إلى المستشفيات إلا في حالة ظهور الأعراض الصعبة .

وأضاف :" نحن بحاجة لوعي المواطنين وأن العزل المنزلي مهم ومش كل واحد يشعر بسخونية خفيفة يتوجه للمستشفي".

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ف وقت سابق استقرار الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد سوء حالتها ودخولها للعناية المركزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا، موضحًا: "اللي تاعبها الحالة النفسية والمعنوية وليس المرض".

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كل يوم، والذي تُقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "أون إي” مساء اليوم الأربعاء، إن الفنانة رجاء الجداوي حالتها الصحية مستقرة الآن، مستنكرًا الشائعات التي تطال منها.

وفيما يتعلق بالشائعات التي روجها البعض عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي، قال: "هي قرأت بنفسها خبر وفاتها.. ومصر لها أعداء.. وخصوصًا قطر والقنوات الإخوانية.. وكانوا يهاجمونها في مرضها”.

وواصل :"أتمنى الناس تدعو لها وتصلي ركعتين.. حالتها الصحية مستقرة والحرارة بتطلع وتنزل، وبطمن الجمهور على هذه الفنانة العظيمة، وأنا من طلبت منها إجراء المقطع الصوتي".

تطور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وتطورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك بعد شعورها بضيق في التنفس وألم في الصدر وصداع في الرأس ودوخة، وتم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة، فجر الثلاثاء، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، تراوحت نسبته بين 87 و89، ووضعت ماسك فنتوري للأكسجين.

نجلة رجاء الجداوي غاضبة بسبب الشائعات

وعبرت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن غضبها من الشائعات التي أُثيرت حول صحة والدتها، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" في منشور لها: "أمي في الرعاية المركزة صح، بس لم تفقد الوعي، بقول أهه للمرة التانية.. ادعولها بالشفا هي وكل مريض".