حرص اللواء عادل الغضبان محافظ مدينة بورسعيد على تكريمه لاسم الفنان القدير محمود ياسين.. المزيد

محافظ بورسعيد,اللواء عادل الغضبان,رانيا محمود ياسين,محمود ياسين,عيد ميلاد محمود ياسين,الفنان محمود ياسين,ابنة محمود ياسين

الجمعة 15 يناير 2021 - 23:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في عيد ميلاده الـ79

محافظ بورسعيد يكرم الفنان محمود ياسين

محمود ياسين
محمود ياسين

حرص اللواء عادل الغضبان، محافظ مدينة بورسعيد، على تكريم الفنان القدير محمود ياسين، من خلال إطلاق اسمه على القاعة الكبرى بمسرح المركز الثقافي بـ "أوبرا بورسعيد"، معلنًا أن ذلك تكريما له على مشوار عطائه الفني وتتويجا لدوره فى إثراء الحركة الفنية بأعماله الخالدة في السينما والمسرح والتليفزيون.



وقال عادل الغضبان، محافظ بور سعيد، في تصريحات صحفية له، إنه يتمنى دوام الصحة والعافية له وأسرته الكريمه.

ومن جانبهما وجها نجلي الفنان القدير محمود ياسين المؤلف عمرو محمود ياسين، وشقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين، كل الشكر للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة، بكتابة اسم والدهما على القاعة الكبرى بمسرح المركز الثقافي بـ "أوبرا بورسعيد".

ذكرى ميلاد الفنان القدير محمود ياسين الـ79

جدير بالذكر أن قرار اللواء عادل الغضبان بكتابة اسم الفنان محمود ياسين، على القاعة الكبرى بمسرح المركز الثقافي بـ "أوبرا بورسعيد"، جاء احتفالًا بعيد ميلاد الفنان القدير محمود ياسين الذي حل مساء أمس الثلاثاء الموافق 2 يونيو ليكمل عامه الـ79.

احتفال رانيا محمود ياسين بعيد ميلاد والدها

وهنأت الفنانة رانيا محمود ياسين، والدها  بذكرى ميلاده الـ79، حيث وُلد في مدينة بورسعيد 1941، وقدم أعمال فنية هامة في المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون.

ونشرت رانيا محمود ياسين، من خلالها حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشور قالت فيه: "أبي وحبيبي الغالي، أبي الذي عرفت معه الحب والعطاء والتفاني والكرم والحنان والصدق والإخلاص، عرفت منك كل قيم الحق والخير والجمال، ربنا يديك الصحة والعافية كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة".

وأضافت: "ربنا يخليك لينا يارب، ويبارك فيك يا حبيبي ويحفظك ويديك الصحة والعافية، ودايما حسك في الدنيا بخير وصحة يارب، كل سنة وأنت طيب وعقبال مليون سنة يا قلبي، الكلام فيك ما يخلصش بحبك يا أغلى الناس".

أشهر أعمال الفنان محمود ياسين

ومن أشهر أعمال محمود ياسين السينمائية أفلام: وكالة البلح، واذكريني، والستات، والتعويذة، ورجل ضد القانون، وغيرها من الأفلام المهمة في تاريخ السينما العربية.

ومن المسلسلات التي قدمها محمود ياسين: العصيان، واللقاء الثاني،، سوق العصر، كما قدم مسرحيته المميزة الخديوي.