تغيب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين عن تدريبات العملاق الكتالوني اليوم الأربعاء.. المزيد

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,الدوري الممتاز,ريال مدريد,ماركا,الدوري الإسباني

السبت 19 سبتمبر 2020 - 07:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغم تعافيه من الإصابة

ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تغيب ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، ومنتخب الأرجنتين، عن تدريبات العملاق الكتالوني، اليوم الأربعاء، ما أثار جدلًا كبيرًا بين عشاق البلوجرانا.



وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ميسي يعمل في صالة الألعاب الرياضية كجزء من برنامج الاستشفاء الخاص به للتعافي من إصابته الأخيرة.

وأشارت ماركا إلى أن ميسي لا يشعر بأي ألم حاليًا، والأمور طبيعية، ولكن هذا مجرد إجراء وقائي مع استعدادات البارسا، للعب الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة، بعد عودة النشاط.

وكشفت صحيفة ماركا عن نية كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، لإراحة اللاعبين، غدًا الخميس، وذلك للعودة مرة أخرى الجمعة، استعدادًا لمواجهة ريال مايوركا، في منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، على ملعب إيبيروستار الخاص بمايوركا.

ميسي يقترب من لقب الألفية

ويبعد ليونيل ميسي، 14 هدفًا فقط عن تسجيل الهدف رقم 1000 خلال مسيرته مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وسجل ليونيل ميسي مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين 697 هدفًا، وصنع 289 آخرين، بمجموع 986 هدفًا، ومع تبقي 11 جولة على نهاية الدوري الإسباني الممتاز، إضافة إلى مباريات دوري أبطال أوروبا، سيكون أمام ميسي فرصة كبيرة لتحقيق ذلك الإنجاز.

وحال تحقيقه ذلك، سيكون ميسي أول لاعب محترف في العصر الحديث يصل لهذا الرقم.

كورونا يضرب برشلونة

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت إصابة سبعة أفراد داخل برشلونة بفيروس كورونا، وأن المصابين خضعوا للاختبارات قبل استئناف التدريبات مع باقي اللاعبين، وتأكد إصابتهم بالفيروس على الرغم من عدم ظهور أي أعراض للفيروس عليهم.

عودة الدوري الإسباني 11 يونيو

وأعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، صباح اليوم، عودة المسابقة، 11 يونيو المقبل، وهو ما أكده المجلس الأعلى للرياضة في بيان رسمي قبل قليل.

وقالت الهيئة العليا الإسبانية للرياضة، إن استكمال الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم في11 يونيو المقبل، على أن تفتتح مرحلة استئناف الليجا، بمواجهة ديربي الأندلس بين ريال بيتيش وأشبيلية.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق برشلونة الكتالوني، جدول ترتيب الدوري الممتاز الإسباني للدرجة الأولى برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بعد مرور سبع وعشرين جولة من عمر المنافسات.