فاجئ ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة نظيره تركي آل الشيه مالك بيراميدز السابق ومالك ألميريا الأسباني.. المزيد

الأهلي,السيسي,بيراميدز,الخطيب,وادي دجلة,تركي آل الشيخ,ماجد سامي

الأحد 17 يناير 2021 - 21:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد قرار الأهلي أمس

ماجد سامي لتركي آل الشيخ: تبرع بأموالك لأسر شهداء الأهلي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

فاجئ ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، نظيره تركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق، وألميريا الإسباني الحالي، باقتراح جديد للتصرف في أموال وهدايا الأخير لدى الأهلي، والتي طلب النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، من وزارة الشباب والرياضة حصرها من أجل إعادتها، بعد رفع اسم تركي من قائمة الرئاسة الشرفية.



ماجد سامي يطلب من آل الشيخ التبرع لأسر شهداء الأهلي

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لو كنت في موقف تركي لتبرعت دون تفكير بالمبلغ لأسر شهداء النادي الأهلي".

لو كنت في موقف تركي لتبرعت دون تفكير بالمبلغ لأسر شهداء النادي الأهلي!!!

تم النشر بواسطة ‏‎Maged Samy‎‏ في الأربعاء، ٣ يونيو ٢٠٢

الأهلي يطلب موافقة وزارة الشباب والرياضة لإعادة أموال آل الشيخ

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، بيانًا رسميًا، يؤكد فيه رفع اسم تركي آل الشيخ رئيس هئية الترفيه، من القائمة الشرفية لرئاسة النادي، وذلك بسب ما قام به خلال الفترة الأخيرة.

وطلب الأهلي من وزارة الشباب والرياضة، الموافقة على إعادة أموال تركي آل الشيخ من جديد، وهو ما رحب به تركي، مؤكدًا أن الكرة في ملعب وزير الشباب والرياضة الآن.

وقال تركي آل الشيخ، صباح اليوم الأربعاء، إنه بعد استراداد أمواله وهداياه من النادي الأهلي، سيقوم بالتبرع بها لصندوق تحيا مصر.

وقدم تركي آل الشيخ، دعمًا كبيرًا للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، قبل أن يدخل الثنائي في أزمة ويبتعد الأخير عن دعم الأهلي.

تركي آل الشيخ: سأتبرع بأموالي إلى صندوق تحيا مصر

وأعرب تركي آل الشيخ، عن حبه الشديد لمصر، ونيته المساهمة في بناء مشروع مدينة رياضية يتم افتتاحها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الأربعاء: "البوست الأخير في هذا الموضوع، محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني، التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي".

وواصل تركي آل الشيخ: "وكنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية، تفتتح في عهد هذا القائد الكبير، الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب ويد، ولكن حدث الذي حدث".

وتابع: "ومن هذا المنطلق قررت أنه بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة، واسترجاعها بالكامل، أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق تحيا مصر  لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير".

واختتم آل الشيخ: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكلنا إيد واحده في المرة قبل الحلوة".