كشف البرتغالي بيتو بيانكي المدير الفني السابق للمنتخب الأنجولي مميزات الجناح الأنجولي آري بابل مهاجم فريق.. ال

الزمالك,صفقات الزمالك,منتخب أنجولا,آري بابل,أول أغسطس الأنجولي

الأربعاء 20 يناير 2021 - 08:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يشبه نيمار البرازيلي

خاص| مدرب أنجولا السابق يكشف مميزات صفقة الزمالك المنتظرة

آري بابل صفقة الزمالك المنتظرة
آري بابل صفقة الزمالك المنتظرة

كشف البرتغالي بيتو بيانكي، المدير الفني السابق للمنتخب الأنجولي، مميزات الجناح الأنجولي آري بابل، مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي، والمرشح للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم المقبل.



وكان وكيل آري بابل، قد أعلن اقتراب انتقال اللاعب لصفوف الزمالك بعدما وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة بين الجانبين، حيث يتبقى الكشف الطبي، ثم التوقيع الرسمي لانتقال لاعب أول أغسطس الأنجولي لصفوف الزمالك في الصيف المقبل.

وأشاد بيانكي في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" بآري بابل، بصفقة الزمالك المنتظرة، مؤكدًا أنه لاعب رائع وسيفيد نادي الزمالك كثيرًا في حالة إتمام التعاقد معه خلال الفترة المقبل، مؤكدًا أنه إضافة كبيرة للنادي الأبيض.

وقال المديرالفني السابق لمنتخب أنجولا: "آري بابل لاعب رائع، لا يمكنك التبؤ بما يفعله، إنه مبدع وذكي للغاية في الملعب، حماسي في الملعب، لاعب أكثر من موهوب".

وعن مميزات بابل، قال بيانكي: "إنه جناح قوي، ومميز في اللعب لاعب مقابل لاعب، يمكنه المرور من أي لاعب ومن السهل عليه تسجيل الأهداف".

واستكمل حديثه قائلًا: "أنه لاعب يمكنه قلب سير المباراة في أي لحظة بأسلوبه وحركاته الفردية، كما أنه يكسر تكتل أي فريق وغلقه للمساحات وكسر جمود المباريات، فلديه مفاتيح لعب خاصة به".

وعن مدى فائدته لنادي الزمالك، قال مدرب أنجولا السابق: "أعتقد أن آري بابل يمكن أن يساهم بأشياء عظيمة ورائعة للغاية لنادي الزمالك، إنه صفقة مفيدة جدًا للنادي في حالة التعاقد معه".

وعن طريقة وأسلوب لعبه، ضحك بيانكي، ثم قال: "يُشبه طريقة لعب نيمار، لاعب منتخب البرازيل".

وأضاف مدرب أنجولا: "يبدو في بعض الفترات وكأنه غير موجود في الملعب ولم يأتي للمباراة، لكنه عبر لعبة واحدة يظهر فيه إلهامه الخاص يقوم بلعب كرة تنتهي في المباراة هدفًا، إنه يشبه نيمار في هذا".

ولعب آري بابل صاحب 26 عامًا، تحت قيادة بيانكي أثناء توليه مسؤولية تدريب منتخب أنجولا عام 2017، وقدم أداءً جيدًا، اللاعب الذي لعب في صفوف أول أغسطس الأنجولي، قبل أن يرحل في ينارير 2017 لسبورتينج لشبونة البرتغالي، ثم الذهاب لفريق مورينسي في نهاية الموسم، قبل العودة والتصعيد للفريق الأول عقب موسم واحد، إلا أنه لم يكمل ليعود في سبتمبر 2018، لصفوف أول أغسطس.