أثارت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا على موقع التدوينات القصيرة تويتر.. المزيد

مصر,الشرطة,تويتر,إنستجرام,حفل,محمد رمضان,مجلس الوزراء,شقيقة محمد رمضان,ايمان رمضان,اخت محمد رمضان,زوج شقيقة محمد رمضان,حسام حامد,المهندس حسام حامد

الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تغريدة أثارت الجدل

زوج شقيقة محمد رمضان: مراتي ملهاش حساب على تويتر

شقيقة محمد رمضان وزوجها
شقيقة محمد رمضان وزوجها

أثارت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، جدلًا كبيرًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد السخرية من ملامحها وتعرضها للتنمر، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور زفافها، والذي أُقيم منذ عدة أيام، في أحد الفيلات الخاصة.



وقالت إيمان رمضان، في تدوينة لهت: "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله وملامحه ولونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي، ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة، بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

ومن جانبه خرج حسام حامد، زوج شقيقة محمد رمضان، ونفى صحه التغريدة، مؤكدًا في تصريحات صحفية، أن هذا الحساب المتواجد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي يحمل اسم زوجته مزيف، مشيرًا إلى أنها ليس لها أي حسابات على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

 

تغريدة شقيقة محمد رمضان

 

تعرض محمد رمضان وشقيقته للهجوم

وتعرض الفنان محمد رمضان، وشقيقته إيمان، لهجوم شديد بعد أن احتفلت الأخيرة بحفل زفافها، يوم الأحد الماضي، بفيلا في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والعائلة، متجاهلة الإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

إلقاء القبض على زوج شقيقة محمد رمضان

وبعد انتشار الصور الخاصة بحفل زفاف إيمان رمضان، شقيقة محمد رمضان، ألقت قوات الشرطة القبض على حسام حامد، زوج شقيقة محمد رمضان، وذلك في واقعة اتهامه بخرق قرارات مجلس الوزراء، وإقامة حفل زفافه وسط تجمعات.

وفي اليوم التالي تم إخلاء سبيله، بعد أن أكد اقتصار الحفل على أسرته وأسرة العروس داخل فيلته الخاصة، وهو ما تقبلته الأجهزة الأمنية وأطلقت سراحه، ليتوجه إلى عش الزوجية.

تعليق شقيقة محمد رمضان على الإفراج عن زوجها

وجاء تعليق شقيقة محمد رمضان “إيمان” على الإفراج عن زوجها، من خلال نشرها صورا من حفل الزفاف، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. إن شاء الله مع بعض العمر كله يا رب.. بحبك يا حسام".