علقت ابنة الفنانة رجاء الجداوي على الأخبار الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشير إلى وفا

أشرف زكي,رجاء الجداوي,الفنانة رجاء الجداوي,وفاة رجاء الجداوي,ابنة رجاء الجداوي

الإثنين 6 يوليو 2020 - 10:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصابة بكورونا

أمي لم تفقد الوعي.. ابنة الفنانة رجاء الجداوي تُكذب خبر وفاتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

علقت ابنة الفنانة رجاء الجداوي، على الأخبار الكاذبة والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى وفاة والدتها بالعناية المركزة، بعد تدهور حالتها الصحية أمس، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.



تعليق ابنة الفنانة رجاء الجداوي

  ونشرت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة:"أمي في الرعاية المركزة صح، بس لم تفقد الوعي، بقول أهه للمرة التانية.. ادعولها بالشفا هي وكل مريض".

 

 

أشرف زكي يوضح الوضع الصحي لرجاء الجداوي

وفي سياق متصل، نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وفاة الفنانة رجاء الجداوي، مؤكدًا أن حالتها مستقرة، وهي الآن بالرعاية المركزة بمستشفى العزل بمدينة الإساعيلية، بعد أن تعرضت أمس لضيق بالتنفس.

التسجيل الأخير لرجاء الجداوي

وقد ظهر تسجيل صوتي أخير للفنانة رجاء الجداوي، وضح إجهادها الشديد لما تعانيه من مرض، وعلق أشرف زكي،على هذا التسجيل، مطالبًا بعدم الفزع من صوتها الذي انتشر لها في التسجيل الأخير، مؤكدًا إجهادها بسبب ما تعانيه.

تطور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

كانت الفنانة رجاء الجداوي، تطور حالتها الصحية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وذلك بعد شعورها بضيق في التنفس وألم في الصدر وصداع في الرأس ودوخة، وتم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة، فجر الثلاثاء، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، تراوحت نسبته بين 87 و89، ووضعت "ماسك فنتوري" للأكسجين.

وقد أعلن مدير الشئون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر"،أمس، إلي وجود فريق طبي متخصص في الرعاية واستشاريين من القلب يناظرون الحالة، فضلا عن وجود لجنة علمية تمر على جميع مستشفيات العزل تفقدت جميع الحالات في المستشفى ومنها الفنانة رجاء الجداوي.

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بكورونا

وقد أُصيبت الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا،منذ أسبوعين، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت الجداوي تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، منذ أسبوع، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة.

آخر أعمال رجاء الجداوي

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رجاء الجداوي هي مسلسل "لعبة النسيان" وهو من بطولة دينا الشربيني، وأحمد داوود، و من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.